أعرب الرئيس عبد الفتاح السيسي عن احترامه وتقديره لدور نساء مصر، واصفًا إياهم بـ"ضمير الأمة وعقلها النابض"، وشكرهم على ما قدموه من تضحيات.
وأوضح السيسي، خلال كلمته بمؤتمر "حكاية وطن": "أنا بخاطب النساء دايما لأني عشمان فيهم إنهم هيساعدونا لأنهم دايما بيعينوا الزوج والأخ"
وعلق الرئيس على هتاف أحد السيدات بالقول "احنا وراك يا ريس"، قائلا: "أنا عايزكم جنبي مش ورايا وبتمنى تبقوا قدامي".
كانت الجلسة الافتتاحية لمؤتمر "حكاية وطن" انطلقت، مساء اليوم، في أحد فنادق القاهرة، ويستمر لمدة 3 أيام مقبلة، يتم خلالها استعراض إنجازات الرئيس عبدالفتاح السيسي، وذلك بحضور عدد من الخبراء والمتخصصين في شتى المجالات.
//php if( $news_item['ads'] == 0): ?>
//php endif; ?>