رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بالصور| زوجات لاعبي كرة قدم أثرن الجدل في مصر

كتب: دعاء الجندي -

06:08 م | الإثنين 08 يناير 2018

صورة أرشيفية

كثيرا ما تطال المشاهير الشائعات والانتقادات، وهو الأمر الذي يعتبر بمثابة "ضريبة للشهرة"، لكن الأمر يكون قاسيا حينما يتعلق بالزوجات، كوننا نعيش في مجتمع شرقي يهتم دائما بالعادات والتقاليد، ومن أكثر المشاهير اللذين أثرن الجدل، هم زوجات لاعبي كرة القدم، وفي التقرير التالي، يرصد "هن" أبرزهن:

-يارا نعوم زوجة عماد متعب:

تزوج لاعب كرة القدم عماد متعب من يارا نعوم ملكة جمال مصر لعام 2008، وهو الأمر الذي اصطحبه كثير من الشائعات حول علاقتهما منذ زواجهما في 2011، كما أن الكثير تنبأ بانفصالهم، إلا أن الثنائي كسر القاعدة، واستمرا إلى الآن في علاقة زواج ناجحة أثمرت عن طفلتين.

-سارة خليفة زوجة اللاعب محمود كهربا:

بعد أيام قليلة من تداول صورا لعقد قران نجم منتخب مصر ولاعب اتحاد جدة السعودي محمود كهربا، من المذيعة سارة خليفة، على مواقع السوشيال ميديا، لجأت الزوجة إلى التقدم ببلاغا أمام الشرطة تتهم فيه زوجها بتبديد منقولات الزوجية بقيمة 200 ألف جنيه بالإضافة إلى مجوهراتها الذهبية، الأمر الذي دفع كهربا إلى التوضيح مؤكدًا أنها مجرد شائعات تهدف إلى قطع تركيزه مع المنتخب وتشويه سمعته.

-زوجة عصام الحضري:

انتقادات عديدة تعرض لها حارس مرمى منتخب مصر عصام الحضري، بعد تخلي زوجته عن الحجاب وظهورها دونه في مطار سويسرا.

وطالب الحضري، خلال حواره مع المذيعة راغدة شلهوب في برنامج "100 سؤال"، الجميع بعدم التدخل في أموره الشخصية، قائلا: "ربنا سبحانه وتعالى من سيحاسبني".

وكشف الحضري أنه عندما تعرف على زوجته لم تكن مرتدية الحجاب، ثم ارتدت الحجاب بعد أداء مناسك العمرة لفترة، ثم عادت وخلعته.

-لقاء الخميسي زوجة اللاعب المصري محمد عبدالمنصف:

ارتبطت الفنانة المصرية لقاء الخميسي، منذ نحو 14 عاما بزوجها اللاعب محمد عبدالمنصف، وتعد تلك الزيجة  بين أطول الزيجات بين فنانة ولاعب كرة، وأثمرت عن طفلين هما أدهم وأسر.

-حبيبة إكرامي زوجة اللاعب رمضان صبحي:

أثارت حبيبه إكرامي زوجة اللاعب الشهير رمضان صبحي صانع ألعاب ستوك سيتى الإنجليزي ولاعب منتخب مصر، وشقيقة شريف إكرامي حارس مرمى النادي الأهلي ونجلة اللاعب السابق إكرامي، جدلا كبيرا، بعد زواجها من رمضان بأزيائها البسيطة الهادئة، بجانب ارتدائها الحجاب.