رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

21 يناير.. مؤتمر منظمات العمل العربي المشترك بمشاركة "المرأة العربية"

كتب: منى السداوي -

02:43 م | الإثنين 08 يناير 2018

السفيرة مرفت التلاوي

تشارك منظمة المرأة العربية في المؤتمر الإعلامي الأول للترويج لإنجازات وأنشطة منظمات العمل العربي المشترك، 21 يناير الجاري، في إطار التعريف بمؤسسات العمل العربي وإنجازاتها وأنشطتها وبرامج عملها المختلفة.

وصرحت السفيرة ميرفت التلاوي، المديرة العامة لمنظمة المرأة العربية، بأن هذا المؤتمر يهدف إلى الترويج إعلاميا لبرنامج وأنشطة منظمات ومؤسسات العمل العربي والتعريف بها وبالدور الذي تلعبه والخدمات التي تقدمها، إضافة إلى إبراز عملها وأهدافها ومشاريعها مثل بيوت الخبرة العربية، والمساهمة في زيادة وعي المواطن العربي بأهمية العمل العربي المشترك.

وأضافت التلاوي، في بيان اليوم: كما يهدف إلى إيجاد آليات لتفعيل الدور الإعلامي وزيادة تفاعل وسائل الإعلام العربية مع أنشطة وبرامج عمل جامعة الدول العربية ومنظماتها ومجالسها المتخصصة، وتقديم قصص النجاح المتميزة من مشاريع وأنشطة منظمات ومؤسسات العمل العربي المشترك بإعتبارها أدوات فنية لجامعة الدول العربية.

يذكر أن منهجية تنفيذ برنامج عمل المؤتمر سيكون من خلال جلسات عمل تبرز عمل مؤسسات العمل العربي المشترك، والتعريف بها وتعكس إنجازاتها وأنشطتها، إضافة إلى وجود معرض مصاحب للمؤتمر.