رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

بالفيديو والصور| بين السخرية والحديث برسمية.. كيف تعاملت جينفير وأنجلينا بـ"جولدن جلوب"

كتب: يسرا محمود -

08:41 ص | الإثنين 08 يناير 2018

جينفير وأنجلينا

سلطت وسائل الإعلام العالمية الضوء، على مشاركة نجمة هوليوود أنجلينا جولي، والفنانة الأمريكية جينفيز أنيستون، في حفل توزيع جوائز "جولدن جلوب"، الذي عقد اليوم.

وتشابهت إطلالة "طليقتى الفنان الأمريكي براد بيت" بالحفل، التي اتسمت بـ"البساطة"، حيث ظهرت جولي بفستان أسود طويل، مزود بأكمام طويلة من "ستان"، فيما ارتدت أنيستون فستانا أسود غير منقوش ودون أكمام، تلبية لدعوة الظهور بأزياء سوداء ضمن حملة Time’s Up، المناهضة للاعتداءات الجنسية داخل هوليوود وخارجها.

واختلف تفاعل نجمتي هوليوود على مسرح "جولدن جلوب"، حيث مازحت أنيستون الفنانة الأمريكية القديرة كارول بيرنت، أثناء تقديمهما المرشحين لجائزة "أفضل أداء" لممثل تليفزيوني في عمل كوميدي أو موسيقي، بعد أن وصفتها بـ"مثلها الأعلى"، فيما تحدث جولي بـ"رسمية"، خلال تقديم المرشحين لجائزة "أفضل أداء" ممثلة في السينما دراما، مع الفنانة إيزابيل هوبير.

يذكر أن المشاركين في حفل توزيع جوائز "جولدن جلوب"، ظهروا بأزياء سوداء، لمناهضة الاعتداءات الجنسية داخل هوليوود وخارجها، على خلفية ادعاء العديد من نجمات هوليوود بتعرضهن لاعتداءات الجنسية، على يد المنتج الأمريكي هارفي واينستين، وسط تأكيد الأخير أنه لم يلمس سيدة دون رغبتها.

وتتضمن الحملة تشكيل صندوق دفاع قانوني مدعوم بتبرعات تقدر بـ13 مليون دولار، لمساعدة النساء الأقل امتيازا، مثل الممرضات والعاملات في المزارع والمصانع والفنادق والمطاعم، على حماية أنفسهن من سوء السلوك الجنسي وتداعيات الإبلاغ عنه.