رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بالفيديو| سيث مايرز يهاجم "واينستين" في حفل "جولدن جلوب": مجنون ويصعب التعامل معه

كتب: إسراء جودة -

05:07 ص | الإثنين 08 يناير 2018

سيث مايرز

افتتح المذيع سيث مايرز حفل جوائز جولدن جلوب في دورته الـ75، بتناول أزمة التحرش الجنسي المتداولة في هوليوود مؤخرًا، بعد انتشار مزاعم التحرش والاعتداءات الجنسية من قبل بعض نجمات هوليوود ضد المنتج الأمريكي هارفي واينستين.

وبدأ مقدم البرامج سيث مايرز، بالقول "مساء الخير للسيدات والرجال المتبقين"، في إشارة لتورط بعض الرجال في هوليوود بفضائح التحرش الجنسي الأخيرة.

وهاجم "مايرز" المنتج هارفي واينستين بعد اتهامه بالتحرش والاعتداءات الجنسية، قائلا إن هارفي غير موجود بالحفل، واصفًا إياه بـ"المجنون وشخص يصعب التعامل معه".

يذكر أن جميع المشاركين في حفل توزيع جوائز "جولدن جلوب"، التزموا بارتداء أزياء سوداء، لدعم حملة Time’s Up، المناهضة للاعتداءات الجنسية داخل هوليوود وخارجها، على خلفية ادعاء العديد من نجمات هوليوود بتعرضهن لاعتداءات الجنسية، من قِبل المنتج الأمريكي هارفي واينستين، وسط تأكيد الأخير أنه لم يلمس سيدة دون رغبتها.

وتتضمن الحملة تشكيل صندوق دفاع قانوني مدعوم بتبرعات تقدر بـ13 مليون دولار، لمساعدة النساء الأقل امتيازا، مثل الممرضات والعاملات في المزارع والمصانع والفنادق والمطاعم، على حماية أنفسهن من سوء السلوك الجنسي وتداعيات الإبلاغ عنه.