رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

القبض على هندي متهم بالاعتداء الجنسي على امرأة في المقعد المجاور له بالطائرة

كتب: إسراء جودة -

07:27 م | الجمعة 05 يناير 2018

المتهم

ألقت السلطات الأمريكية القبض على مواطن هندي في أعقاب اتهامه بالاعتداء الجنسي على امرأة خلال نومها على المقعد المجاور له على متن رحلة جوية أمريكية، متجهة من ديترويت إلى مطار لاس فيجاس، مساء الأربعاء. 

وكان برابهو رامامورثي، 34 سنة، يجلس على مقعد يتوسط زوجته والضحية المزعومة للاعتداء الجنسي، وفقا لمسؤولين معنيين بالقضية.

وبحسب "بي بي سي"، قالت المدعية إنها استيقظت من نومها لتجد قميصها وسروالها مفتوحين ويد المشتبه به داخل سروالها، لكن رامامورثي أنكر تلك الاتهامات، مدعيًا أنه هو نفسه كان نائمًا بعد تناول قرص من الدواء.

وكان رامامورثي، المواطن الهندي الذي يقيم في الولايات المتحدة بموجب تأشيرة مؤقتة، يجلس على المقعد بين مقعد زوجته ومقعد الضحية المزعومة إلى جوار النافذة.

واحتجزت السلطات الهندي المتهم بالاعتداء الجنسي دون منحه الحق في إطلاق سراحه مقابل كفالة مالية بعد مثوله أمام المحكمة الفيدرالية في ميتشيجان الخميس الماضي، إذ رأى المحامي العام ضرورة حبسه حتى لا يتمكن من الفرار.

وقال المحامي العام الذي يتولى التحقيق في القضية لصحيفة واشنطن بوست الأمريكية، إن رامامورثي يواجه اتهامًا بارتكاب انتهاك جنسي جسيم.

وأكدت المرأة أن الواقعة حدثت قبل وقت قليل من هبوط الطائرة، وفقًا لما جاء في بلاغها المقدم إلى الشرطة.

في المقابل، قالت زوجة المشتبه به أن الضحية المزعومة كانت تنام على ركبتي رامامورثي، مؤكدة أنها وزوجها طلبا من مضيفة الرحلة اصطحاب المدعية إلى مقعد آخر.

لكن مضيفي الرحلة الجوية قالوا لجهات التحقيق، إن المدعية هي وحدها التي طلبت منها تغيير مقعدها، وأنها هرعت إليهم وهي تصرخ بعد اكتشافها أن أزرار القميص والسروال كانت مفتوحة، ما دفعهم إلى نقلها إلى مقعد آخر في مؤخرة الطائرة.

الكلمات الدالة