رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

إجراء عمليتين تجميل في وجه "السيدة المسحولة" بالمنصورة

كتب: صالح رمضان -

04:45 م | الثلاثاء 02 يناير 2018

السيدو المسحولة

أجرى قسم التجميل بمستشفى الطوارئ في جامعة المنصورة، اليوم، عمليتين تجميل لترقيع وجه "السيدة المسحولة" في المنصورة تدعى ماجدة محمد عبد المنعم، والتي أصيبت نتيجة سحل سيارة ملاكي لها في شارع عبد السلام عارف بالمنصورة هي ورضيعها لنحو 100 متر.

وقالت ماجدة، لـ"الوطن"، قبل دخول العملية، أنا أصبحت مشوهة، لأن المجرم يعلم عقابه وهي غرامة 50 جنيه حتى لو أن مت تحت السيارة ، أما أنا الأن سأقضي بقين عمرة مشوهة ، ولا أعلم إذا كانت العمليات التي قررها الأطباء ستجدي في العلاج أم لا، بالإضافة إلي حاجتي لإجراء عملية أخري في عيني اليمني والتي تشوهت أيضا .

وأضافت، أنا أتكلم حتى لا تتعرض أي سيدة مثلي لما أنا فيه الآن، فأنا حدث لي ذلك بعد أن عديت الشارع أنا وابني ووجد ابني يتسحب من يدي فاحتضنته بشدة ورغم صراخي وصراخ الأهالي وأنا تحت السيارة لم يتوقف السائق إلا بعد أكثر من 100 متر حتى  تسبب في تشويه نصف وجهي، ولا أريد أن يتكرر هذا مع أي سيدة أخري .

وأشارت هو لم يرحمني أنا وابني الرضيع ، والذي لا أعرف عنه شيء منه وقوع الحادث الأسبوع الماضي، رغم أني كنت ذاهبة به إلي المستشفى، لعمل جلسة استنشاق لوجود بلغم علي صدره .

وقال أحمد أنا أجري علي علاج زوجتي بمفردي، والمتهم لا يزال طليق لم يتم القبض عليه رغم انه معلوم العنوان والاسم وأيضا سيارات رغم أني سلمتها لكمين إلا أنها هربت أيضا.

وأضاف منذ 10 ساعات وأنا أبحث عن 4 أكياس دم لزوجتي ولم أجد في مستشفيات جامعة المنصورة ولا في بنك الدم الإقليمي ، وسافرت لمدينة المحلة الكبرى لأبحث لها عن دم لأان فصيلتها نادرة .

وأشار إلي أن الحادث دمر حياتي وتسبب في ترك عملي منذ وقوعه رغم أني موظف بسيط لا يوجد لي أي مصدر دخل سوى من عملي ، وزوجتي تحتاج إلي عمليات كثيرة واليوم تم أخد جلد من جسدها ورجلها وترقيعه لها في وجهها ، وتحتاج إلي عدة عمليات حتى يخفي الأطباء التشوه الذي حدث لها .

 

 

الكلمات الدالة