رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بالصور| جامعة "كامبريدج" تكرم أستاذ جراحات التجميل والليزر بجامعة عين شمس

كتب: منى السداوي -

01:46 م | الثلاثاء 02 يناير 2018

جامعة

شهد حفل التخرج لجامعة "كامبريدج" البريطانية تكريم عدد من الشخصيات المصرية والعربية، والإفريقية وذلك خلال الحفل الذى أقيم بالتعاون مع مؤسسة "سبارك للتدريب والتطوير، حيث كرم الدكتور "ديفيد لاوسن" عميد جامعة "كامبردج" البريطانية والدكتور شريف البلتاجي رئيس مجلس إدارة "سبارك" للتدريب والتطوير، دكتور إبراهيم كامل أستاذ جراحات التجميل والليزر جامعه عين شمس لاختيار مركزة كأفضل مركز تجميل حديث على مستوى الشرق الأوسط.

وقد أعرب دكتور إبراهيم كامل، عن سعادته للتكريم من جامعه عريقه مثل "كامبريدج" مشيرا إلى أن اختيار مركزة أفضل مركز جراحة تجميل حديثة على مستوى الشرق الأوسط حيث يعد صرحا طبيا متخصصا في علاج السمنة بالمنظار والأسنان أيضاً.

وأضاف إبراهيم أن في السابق كان الكثيرون من المهتمين بالجمال والرشاقة يبحثون عنها في الخارج لتطور والوسائل والتقنيات لديهم، لكن ما توصل إليه من علم حديث وتقنيات تجعل الزائرين يأتون إلية من كل حدب وصوب، وهو في طريقة إلى كشف الستار للعديد من المفاجآت المدوية التي ستقلب ميزان صناعة الجمال في مصر والشرق الأوسط.

وجدير بالذكر أن الحفل حضرة العديد من الشخصيات الفنية والاجتماعية المشهورة منهم الفنان ياسر جلال والفنانة نيللي كريم، الفنانة رانيا فريد شوقي، الفنانة نورهان، الفنانة سهير البابلي، الفنان محمد ثروت، الدكتور عصام شرف رئيس الوزراء الأسبق.