رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

الخميس المقبل.. انطلاق مبادرة "ان شيب" لعلاج غير القادرين

كتب: منى السداوي -

03:00 م | الإثنين 04 ديسمبر 2017

الخميس المقبل اليوم الأول لمبادرة

أعلن الدكتور هاني نبيل جراح التجميل ومؤسس عيادات "إن شيب"، انطلاق اليوم الأول للعلاج المجاني لغير القادرين، من المرضى التي تعاني من الأمراض الجلدية التي لا يتم علاجها إلا عن طريق أجهزة الليزر الحديثة للعلاج مجانا، الخميس المقبل 11 صباحاً لـ 4 مساءاً، مفسرًا ذلك معاناة العديد من المرضى والغير قادرين على العلاج لارتفاع تكلفة جلسات أجهزة الليزر.

وأكد أن الأمراض التى سوف يتم علاجها لغير القادريين مثل الثعلبة والندبات وأثار حب الشباب وتصبغات الجلد والكلف والنمش والوحمات والتصبغات الملونة غير بارزة تحت الجلد والدوالي الشعرية، الحسنات والزوائد الجلدية، وتحسين شكل الندبات الغامقة بسبب الحوادث ازالة السنط.

وأوضح نبيل أن العلاج سوف يتم في عيادتي المهندسين ومصر الجديدة، وذلك أول خميس من كل شهر مدى الحياه، مكدا على اهمية الحجز قبل الحضور بالاتصال على 16322 طوال الشهر، وذلك حتى يتمكن المريض من الحجز، حيث يتم الكشف على 20 حالة فقط في كل عيادة.

يذكر أن الدكتور هاني نبيل قد أطلق مبادرة لعلاج مرضى الأمراض الجلدية التي يتم علاجها بأجهزة الليزر، وذلك أثناء فعاليات مؤتمر الليزرالذي اقيم في الثالث من نوفمبر الجاري.

 

الكلمات الدالة