رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

مساعد وزير التربية والتعليم تشارك في احتفالية "مصر بكل الألوان"

كتب: هبة الله حسين -

04:56 م | السبت 30 ديسمبر 2017

صورة

شاركت أسماء الديب مساعد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني لشؤون المديريات، ورئيس مجلس إدارة مدارس "30 يونيو"، في احتفالية "مصر بكل الألوان" بمدرسة "أمجاد"، إحدى مدارس "30 يونيو" بمرحلة رياض الأطفال، وذلك ضمن أنشطة جائزة المدرسة الدولية وربط الصفوف بالتعاون مع المركز الثقافي البريطاني.

وجاء ذلك في إطار توجيهات الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، بأهمية مشاركة قيادات الوزارة فعاليات واحتفالات المدارس، وذلك للتواصل الفعال مع الطلاب وتشجيعهم ودعمهم وتحفيزهم على الابتكار والإبداع في كافة الأنشطة التربوية والفنية والثقافية، لتظهر النتائج الإيجابية في كل سلوكيات ومهارات الطلاب.

وأكدت الديب على أهمية الأنشطة بالمدارس، حيث إنها تعمل على توسيع مدارك الطلاب وتخلق فيهم روح الابداع والابتكار وتقوم سلوكياتهم وترسخ قيم المواطنة واحترام الآخر وتعمل على تثقيف الطلاب بكل تراث شعبي ووطني لكل محافظة داخل مصر.

كما أشادت الديب بأداء الطلاب منذ بدء طابور الصباح والإذاعة المدرسية، التي عبرت في كل فقراتها عن الوطنية والانتماء والولاء للوطن، وتابعت كل فقرات الحفل معبرة عن سعادتها بالنماذج التي قدمت من التلاميذ للتراث الشعبي بمحافظات مصر المختلفة، كما أثنت على الجهد المبذول من إدارة المدرسة ومدرسيها ليخرج بالشكل اللائق ومدى التواصل بين التلاميذ ومعلميهم.

وفي ختام الحفل قدمت الديب الشكر للعاملين بالمدرسة والتلاميذ المشاركين بالحفل مؤكدة على أنهم كانوا على قدر عالي من الرقي والتحضر في التعامل مع تلاميذ المدرسة.