رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

رغم ديوانها المتراكمة.. سائقة تاكسي تعيد مبلغ مالي لأصحابه

كتب: آية المليجى -

09:03 م | الجمعة 29 ديسمبر 2017

سيارة تاكسي

عثرت سائقة تاكسي في روسيا على كيس بلاستيك دخل سيارتها عقب توجهها إلى إحدى محطات غسيل السيارات، وظنت في البداية أنه ممتلئ بالقمامة، لكن حينما فتحته ووجدته ممتلئ بالأوراق النقدية من فئة 5000 روبل، وهي أكبر وحدة نقدية في روسيا.

ورغم الديون المتراكمة على السائقة أوكسانا ميلوفانوفا، إلا أنها أعادت المبلغ المالي الذي يصل إلى 80 ألف دولار إلى الزوجان اللذان نسيا أموالهما على الكرسي الخلفي بالسيارة، ولم لايلاحظ الزوجان اختفاء المال لأنهما ظنا بأن الكيس البلاستيك ضمن الأشياء الأخرى التي بحوزتهما، بحسب موقع "روسيا اليوم".

وذهبت السائقة إلى محطة السفريات البرية، المكان الذي توجه إلى الزوجان، وأبغت بأوصاف الراكبين وتمكن المناوب من الاتصال بهما وأبلغهما بالعثور على أموالهما.

ووجه الزوجان الشكر إلى السائقة، بينما أعطى صاحب شركة النقل مكافأة مالية للسائقة على أمانتها، فضلا عن المعاملة الحسنة التي تلقتها من زملائها.

لكن رد آخر أتى من جانب ابنتها التي قالت "إن مبلغا كبيرا كهذا يمكن أن يساعد في سداد الرهن العقاري والديون الكثيرة الأخرى المترتبة عليك لسنوات"، بينما ردت والدتها قائلة إن "المال ليس لنا، ولن يجلب لنا الخير". 

الكلمات الدالة