رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

راندا عبدالسلام تكشف كواليس صورتها مع شهيرة: "عرفتها بنفسي وابنتها لم تطلب حذفها"

كتب: إسراء جودة -

07:46 م | الخميس 28 ديسمبر 2017

شهيرة

انتقادات عدة صاحبت نشر خبيرة التجميل راندا عبد السلام، صورة لها مع الفنانة المعتزلة شهيرة دون حجاب، ما أثار جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب خلع الفنانة للحجاب بعد أعوام من اعتزالها الفن.

وفي تصريح سابق للفنانة شهيرة لـ"الوطن"، أكدت أنها "لا تعرف هذه الفتاة، ولم تكن تعلم بعملها كماكييرة، مشيرة إلى أنها اتجهت للكوافير، عصر أمس، وفوجئت بها تحتضنها وتقبلها، مبدية حبها الشديد لها منذ طفولتها، وطلبت منها التقاط صورة تذكارية معها".

ونفت خبيرة التجميل راندا عبد السلام، في تصريحها لـ"هن"، ما قالته الفنانة المعتزلة حول عدم معرفتها بها، موضحة أنها "عرفتها بنفسها عند مقابلتها في إحدى مراكز التجميل بمنطقة الشيخ زايد، خلال استعدادها للظهور ببرنامج "القاهرة اليوم"، وأخبرتها بإعجابها بها منذ الطفولة، واستأذنتها في التقاط صورة معًا وهو ما رحبت به الفنانة". 

وأعربت "عبد السلام" عن استياءها من الاتهامات الموجهة إليها بمحاولة التقرب من الفنانة بهدف الشهرة، قائلة: "أنا مكتبتش إني أعرفها قبل كده بالعكس كتبت إني بحبها من صغري وأكيد مش قصدي أي إساءة".

وأكدت أنها تحترم حريات الآخرين في ارتداء أو خلع الحجاب، ولكنها لم تراها مرتدية الحجاب خلال دخولها أو خروجها من مركز التجميل ما جعلها تعتقد أنها خلعت الحجاب.

وكشفت خبيرة التجميل عن حديثها مع رانيا محمود ياسين، ابنة الفنانة المعتزلة، عبر "فيسبوك" بعد نشر الصورة، ولكنها لم تطالبها بحذفها من حساباتها الرسمية: "رانيا اتضايقت من تعليقات الجمهور على فكرة الحجاب بس ماطلبتش مني أحذفها".

وكانت الفنانة شهيرة قد اعتزلت المجال الفني عام 1992 وارتدت الحجاب، ثم عادت مجددًا عام 1996 لتقديم أحد البرامج الدينية في قناة ا"قرأ".

الكلمات الدالة