رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

أمريكية تتلقى فاتورة كهرباء بمبلغ 284 مليار دولار

كتب: إسراء جودة -

04:51 م | الخميس 28 ديسمبر 2017

الفاتورة

أصيبت سيدة أمريكية، بحالة من الذهول فور تلقيها فاتورة كهرباء، بأكثر من 284 مليار دولار أمريكي، في ولاية بنسلفاتيا، إلا أنها اكتشفت أن المبلغ المطلوب دفعه أرسل عن طريق الخطأ.

وقالت ماري هورمانيسكي إن"الفاتورة الأخيرة المرسلة لها طالبتها بدفع المبلغ الكامل قبل شهر نوفمبر".

وأضافت لصحيفة "تايمز": "شعرت بصدمة كبيرة لدرجة أنني أحسست بأن عيني خرجتا من مكانهما"، مشيرة إلى أنها تخوفت من أن زينة الميلاد التي أضاءتها قد تكون سبب تلقي مثل هذه الفاتورة، ولكنها سرعان ما كتبت إلى ابنها حول الأمر، ليقوم على الفور بإجراء اتصال بالشركة، والتي أخبره العاملون بها أن هذه الفاتورة وصلتهم عن طريق الخطأ وأن قيمة الفاتورة الحقيقية لمنزلهم تصل إلى 286.46 دولارًا أمريكيًا فقط".

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن "ماري" دخلت إلى حسابها الإلكتروني لرؤية قيمة فاتورة الكهرباء الخاصة بمنزلها، والتي عليها سدادها إلى الشركة، ليتبين لها أنها مدينة بمليارات الدولارات، وأنها عليها أن تسدد منها مبلغ 28 ألف خلال شهر ديسمبر.

وقال المتحدث باسم شركة الكهرباء مارك دوربن، إنه لا يدري كيفية حدوث مثل هذا الخطأ، الذي يطلب من هورمانيسكي دفع فاتورة تقدر بـ 284 مليار دولار أمريكي، والقيام بدفع مبلغ 28 ألف دولار كدفعة أولى قبل نهاية الشهر الجاري.

وأضاف "دوربن"، إنه لم ير في حياته فاتورة كهرباء بمليارات الدولارات.

الكلمات الدالة