رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

مدرسة نجلة "ويليام وكيت": ابنتكم لن تحصل على معاملة خاصة

كتب: إسراء جودة -

01:38 م | الثلاثاء 19 ديسمبر 2017

شارلوت

فاجأت مدرسة "ويلكوكس" التي وقع عليها اختيار الأمير ويليام نجل ملكة بريطانيا، إليزابيث، وزوجته الأميرة كيت، لتكون مكان احتضان ابنتهما الأميرة شارلوت ذات العامين، برسالة حاسمة، أكدت فيها أن الأميرة الرضيعة لن تتلقى أي معاملة خاصة، تميزها عن باقي أقرانها.

وأكدت إدارة المدرسة، أنه من حق الأميرة الصغيرة الاستمتاع بألعابها المفضلة، كما سيتم دعوة والديها لمشاركتها أوقات الترفيه المخصصة لها في اليوم الدراسي، لكنها لن تحصل على معاملة خاصة حين تبدأ عامها الدراسي الأول بمرحلة رياض الأطفال في المدرسة.

وبحسب موقع "ميرور" البريطاني، قال رؤساء في مدرسة "ويلكوكس"، أمس، إن تلميذتهم الشهيرة لن تحصل على معاملة خاصة، وأن تقديم فترة ترفيهية لها بحضور والديها، هي خدمة تقدم لجميع الأطفال الجدد؛ لمساعدتهم على التعود على بقاء عدة ساعات في المدرسة.

وأضاف المسؤولون بالمدرسة، أنه سيتعين على الأميرين "وليام وكيت"، مثل جميع الآباء الجدد، ملء ما تصفه المدرسة على موقعها الإلكتروني بأنه استبيان بعنوان: "كل شيء عني"، لمساعدة الموظفين على معرفة المزيد عن الأميرة وألعابها المفضلة.

جاءت تلك التصريحات بعدما أعلن الأمير "ويليام" وزوجته الأميرة "كيت"، اختيار مدرسة "ويلكوكس" لتلتحق بها ابنتهما "شارلوت".

وفي وقت سابق، قالت مدرسة "ويلكوكس" في بيان لها تعقيبًا على الخبر: "نحن مسرورون لأن الأمير والأميرة اختارا مدرسة ويلكوكس للأميرة شارلوت، ونتطلع إلى الترحيب بالأميرة الصغيرة في يناير المقبل".

الكلمات الدالة