رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

أول تصريح من ملكة جمال مصر لـ"البيئة والسياحة" بعد سحب اللقب: "اشتريت نفسي"

كتب: إسراء جودة -

09:50 م | الإثنين 18 ديسمبر 2017

نوران ماجد

أعلنت خلود عز، منظمة مسابقة ملكة جمال مصر للسياحة والبيئة، سحب اللقب من نوران ماجد، وتتويج وصيفتها الأولى نوران منصور ملكة جمال مصر للسياحة والبيئة 2018.

وأوضحت منظمة ملكة جمال مصر للسياحة والبيئة 2018، في تصريحها لـ"هن"، أنه تم سحب اللقب من نوران ماجد، لامتناعها عن توقيع عقد المسابقة لظروف عائلية، مشيرة إلى أن هذا هو السبب وراء إعلان تتويج الوصيفة الأولى نوران منصور باللقب وتأهلها لتمثيل مصر فى مسابقة ملكة جمال السياحة والبيئة الدولية، والتي من المقرر أن تقام في أبريل المقبل.

وأضافت "عز"، أن حفل صغير أقيم عصر اليوم بحضور بقية الوصيفات والدكتورة آمال رزق منظمة المسابقة الدولية، لتتويج نوران منصور بلقب ملكة جمال السياحة والبيئة لعام 2018، بأحد صالونات التجميل بمنطقة التجمع الخامس، لتتسلم مهامها الجديدة كملكة.

ومن جانبها، صرحت الملكة السابقة نوران ماجد، لـ"هن"، بأن "السبب الحقيقي لسحب اللقب هو رفضها التوقيع على عقد آخر بخلاف العقد الأساسي، يمنح المسابقة حقوق غير قانونية للتحكم في عملها وحياتها الشخصية لمدة عام كامل وهو ما لم تقبله على نفسها".

وأكدت "ماجد" أنها تقبلت سحب اللقب وعدم انزاعجها، قائلة: "مبسوطة إني اشتريت نفسي وكرامتي وماخفتش من ضياع اللقب لأني مش هقبل أي حاجة غير قانونية".

وأوضحت أنها ستستكمل حلمها وخطواتها المستقبلية في العمل بالمجال الإعلامي، لافته إلى دراستها لبعض العروض للعمل في قنوات تليفزيونية خلال الفترة المقبلة.

كانت نوران ماجد قد حصلت على لقب ملكة جمال مصر للسياحة والبيئة 2018، نهاية الشهر الماضي، فى حفل أقيم بأحد فنادق منطقة التجمع الخامس بحضور عدد من ملكات جمال الأعوام السابقة، إضافة إلى أمبر برناتشى ملكة جمال العالم للسياحة والبيئة، وملكة جمال مصر 2017 فرح شعبان.