رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

بالفيديو| ملكة جمال السياحة ووصيفاتها يكشفن أسرار رشاقتهن: "رياضة وأكل صحي"

كتب: إسراء جودة -

02:13 م | الإثنين 04 ديسمبر 2017

ملكة جمال السياحة والبيئة 2018 ووصيفاتها

استضاف موقع "هن"، المختص بشؤون المرأة في جريدة "الوطن"، ملكة جمال مصر للبيئة والسياحة 2018 والخمس متسابقات اللاتي حصدن المراكز الأولى بالمسابقة، أمس، في حوار عن كواليس الاشتراك بالمسابقة ومراحلها وخططهن لدعم السياحة خلال الفترة المقبلة. 

وأوضحت نوران ماجد، ملكة جمال مصر للسياحة والبيئة 2018، أنها تأكل جميع أنواع الأطعمة بكميات مناسبة، مع المداومة على أداء التمرينات الرياضية اليومية لمدة ساعة صباحًا، ثم تتناول وجبة الإفطار.

فيما أكدت نوران منصور، الوصيفة الأولى لملكة جمال مصر للسياحة والبيئة، أنها تفضل تناول جميع أنواع المأكولات بكميات قليلة، مضيفة أن الحرمان التام من تناول أطعمة معينة سيجعل الشخص يفرط في تناول تلك الأنواع فيما بعد.

وأعربت جنّة عبدالمنعم عن تفضيلها لنمط الحياة الصحي عن طريق المواظبة على تناول المأكولات الصحية، بينما أشارت رانيا رضا إلى أنها تفضل تناول الأطعمة المليئة بالسكريات بكميات قليلة للغاية.

وعلى الجانب الآخر، قالت دنيا الأدور إنها تحب تناول الأطعمة المختلفة، مضيفة أن معظم مقابلاتها مع أصدقائها في المطاعم لتجربة أطعمة جديدة، ولكنها تواظب على ممارسة الرياضة، ما يساعدها على التخلص من الدهون الزائدة بشكل دائم، وهو ما أيدته الوصيفة الثانية رغدة صلاح.