قالت الناشطة اليمنية، أماني الشيباني، سفيرة النوايا الحسنة بالأمم المتحدة لـ"هن" تعليقًا على مقتل الرئيس السابق، علي عبدالله صالح، صباح اليوم "باعونا وباعوا الوطن".
وأضافت "لست من أنصار علي عبدالله صالح، ولكن أرفض ما يحدث اليوم من قتل وأحداث دموية عنيفة".
وتابعت "نحن اليمنيون المغتربون شعرنا بأن الوطن راح، وكان لدينا الأمل في أن نتخلص من الحوثيين ولكن خبر مقتله في هذا التوقيت يعني أن الثورة ماتت".
وأشارت إلى أن الأحداث الأخيرة تعني ألا عودة إلى أرض الوطن، وأن الوضع يؤثر على اليمنين في الداخل والخارج، وعلى الوضع النفسي للمواطن اليمني عمومًا.
وذكرت الشيباني ببالغ الأسى أنها لا تستطيع الاطمئنان على أهلها وأهل زوجها في محافظة تعز بجنوب اليمن.
//php if( $news_item['ads'] == 0): ?>
//php endif; ?>