موضة وجمال
أمبر برناتشي وخلود عز ونزران ماجد وآمال رزق

في احتفال بأحد فنادق القاهرة، تُوجت المتسابقة نوران ماجد بلقب ملكة جمال مصر للسياحة والبيئة لعام 2018، بحضور لجنة تحكيم المسابقة ومنظميها وعدد من المهتمين بمجال الموضة والجمال.

وأشارت خلود عز منظمة المسابقة، إلى الصعوبة التي واجهتها لجنة التحكيم في التصفيات النهائية عند الاختيار بين المتسابقات الستة، مؤكدة على مواظبتهن على حضور التدريبات اليومية والتزامهن بكافة التعليمات طوال فترة المسابقة التي استمرت لمدة 3 أشهر.

وأكدت "عز"، لـ"هن"، على استحقاق نوران ماجد للفوز باللقب بجدارة نظرًا لمؤهلاتها اللغوية والمعرفية والشكلية واستعدادها الجيد لتمثيل مصر في المسابقة الدولية

وأعربت ملكة جمال مصر للسياحة والبيئة عام 2016، عن سعادتها بظهور المسابقة بشكل مشرف رغم الأزمات التي مرت بها في المراحل الأخيرة، بالإضافة إلى حرص بعض الشخصيات العامة العربية والعالمية على الحضور، ومنهم: أمبر برناتشي ملكة جمال السياحة والبيئة الدولية، وسفيري اليابان وألمانيا وغيرهم.

وانتهت فعاليات مسابقة ملكة جمال مصر للسياحة والبيئة 2018، السبت الماضي، بتتويج نوران ماجد باللقب، فيما حصدت نوران منصور لقب الوصيفة الأولى، ورغدة صلاح الوصيفة الثانية.

وشهد حفل التتويج حضور لجنة التحكيم المكونة من جراح التجميل حسام تحسين، وخبير التحكيم محمود مرشد، ومصمم الأزياء رامي سلمون، ومدربة الـ"كات ووك" نور خطاب، وفؤاد مجاهد المستشار الإعلامي السابق لوزير البيئة، وسمر سعيد مصممة الأزياء.

أخبار قد تعجبك