رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

وزيرة التنمية الأردنية لـ"هن": عزائي للشعب المصري في شهداء تفجير الروضة

كتب: آية المليجى -

05:25 م | الإثنين 27 نوفمبر 2017

الوزيرة الأردنية هالة لطوف

قدمت هالة لطوف، وزيرة الدولة الأردنية للتنمية الاجتماعية، والمشاركة في الاجتماع الوزاري للاتحاد من أجل المتوسط، التعازي للشعب المصري عن الحادث الإرهابي في مسجد الروضة بالعريش، داعية بأن يعم الأمن والاستقرار في مصر.

وذكرت "لطوف"، في تصريح لـ"هن"، أن المواضيع الفنية التي دار حولها الاجتماع الوزاري الرابع حول دور تعزيز دور المرأة في المجمتع، تضمنت أهمية التمكين الاقتصادي للمرأة، وحماية المرأة من أي عنف تواجهه، فضلا عن التمكين السياسي للمرأة في المجتمع.

ووصفت وزيرة التنمية الاجتماعية، أن انعقاد المؤتمر في هذا التوقيت يتناسب مع الحملة الـ16 يوم القائمة لمواجهة العنف ضد المرأة، موضحة أهمية الدور الذي تلعبه المرأة في بناء الأسرة، مشيرة إلى أنه دون أسرة قوية لايوجد مجتمع.

يذكر أنه انعقد اليوم الاجتماع الوزاري الرابع للاتحاد من أجل المتوسط حول "تعزيز دور المرأة في المجتمع"، الذي ينظمه المجلس القومي للمرأة بالتعاون مع الاتحاد من أجل المتوسط وهيئة الأمم المتحدة للمساواة بين الجنسين وتمكين المرأة.

واستضافت مصر الاجتماع الوزاري، للمرة الأولى بمشاركة ممثلين من 43 دولة الأعضاء في الاتحاد والمنظمات والوكالات الإقليمية والدولية متعددة الأطراف، بالإضافة إلى القطاع الخاص، والمنظمات غير الحكومية.

الكلمات الدالة