رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ماما

في عيد ميلاد ابنتها.. أروى تكشف عن مخاوفها في فترتي الحمل والولادة

كتب: إسراء جودة -

07:35 م | الأربعاء 22 نوفمبر 2017

أروى - أرشيفية

هنأت المطربة والمذيعة اليمنية أروى ابنتها بمناسبة عيد ميلادها الخامس، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور "إنستجرام"، مصحوبة بصورة لها دون إظهار وجهها.

وكتبت "أروى": "مثل اليوم من 5 سنوات كنت ناطرة الموعد وكان عندي عاصفة من المشاعر الداخلية ما بين خوف من الولادة ورهبة الموقف، أنه أنا وزوجي راح نترك البيت اثنين ونرجع ثلاثة، وبين فرحة بنعمة قلبي شافها قبل عيني.. قبل ما أروح المستشفى كنت أفكر كيف لو نسيت أكلك أو لو مرضتي وما حسيت بوجعك أو إني ممكن لأنك فرد جديد مثلا أنساكي في مكان وأمشي".

وأضافت: "أفكار غريبة كان يحيكها لي القلق والخوف وعدم الخبرة.. وبس حسيت بآلام الولادة أمرني الدكتور أني أساعده أكثر لأنه ممكن تتأثري إذا أنا ضعفت وحسيت أنه لا حياتك أهم من حياتي ومن آلامي ومع صرختك ضحكت دنياي وصرتي أنتي البسمة لما أحزن والراحة عند التعب والأمل في حياتي صار عندي إنذار جوا قلبي يشعر بجوعك وحزنك وألمك قبل حتى ما تصارحيني فيهم".

واختتمت أروى رسالتها بالدعوات: "الله يديمك لي ويقدرني أنا وأبوكي على تربيتك على طاعة الله والتواضع والحب ويا رب يحفظك لنا من كل شر ويجعل أيامك كلها سعادة وخير يا حب عمري".

A post shared by Arwa (@arwaonline) on

وتعكف أروى على تصوير أحدث أعمالها الفنية المصورة على طريقة "فيديو كليب"، مع المخرج فادي حداد، ولكنها لم تفصح عن تفاصيله بعد.

الكلمات الدالة