رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

من فستان شفاف لأغنية عندي ظروف.. شيما أحمد تستمر في إثارة الجدل

كتب: الوطن -

01:28 م | الثلاثاء 14 نوفمبر 2017

صورة أرشيفية

حالة من الجدل صاحبت المغنية شيما أحمد، طوال شهر نوفمبر الجاري، بداية من ظهورها بـملابس شفافة بجامعة القاهرة، ومرورا بإعلانها عن طرح أغنية جديدة تحمل إيحاءا جنسيا.

كليب "عندي ظروف"

أعلنت شيما عن إذاعة فيديو كليب بعنوان "عندي ظروف" قربيا، من خلال نشر صورتها أثناء نومها على سرير، عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك". 

ملابس "غير لائقة" بالحرم الجامعى

ظهرت أحمد بفستان ضيق وشفاف، خلال مشاركتها في حفل مونديال الإذاعة والتليفزيون، المنعقد في جامعة القاهرة منذ أيام، ما آثار غضب مجموعة من الإعلاميين ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، لسماح بدخولها القاعة الرئيسية بالجامعة المصرية بهذه الإطلالة ، في الوقت الذي رفضت فيه الإدارة دخول الطلاب والطالبات بـ"البناطيل الجينز المقطعة" داخل الحرم الجامعي.

ومن أبرز المنتقدين، الإعلامي وائل الإبراشي، الذي قال خلال برنامج العاشرة مساء، قائلا إن دور الجامعة التنويري يسمح لها بإقامة حفلات فنية، لكن هذا الظهور يؤدي لنتيجة عكسية، واصفا حضورها بـ"المشهد المبتذل"، مضيفا أن هناك فارق بين التكريم في الجامعة، والتكريم في ملهى ليلي، فلكل منهما الملابسة اللائقة التي تناسبه.

وردت شيما على الهجوم الإعلامي بكتابتها عبر حسابها على "فيس بوك":"أنا أكبر بكتير قوي من أني أرد على أي إعلامي"، على الرغم من اعتذارها عن إسائتها لجامعة القاهرة، في تصريحات صحفية، موضحة أنها دُعيت لحضور فعالية فنية تستدعى ارتداء "ملابس سوارية"، دون أن تضع في الاعتبار أنها مسرح جامعي وقف على خشبته كوكب الشرق أم كلثوم، و الموسيقار عمر خيرت.

كليب سونة

اشتهرت شيما بـ"بطلة سونا"، وهو اسم للفيديو كليب الذي غنيت فيه، من كلمات ملاك عادل وألحان محمود الليثي، والذي حقق ما يزيد عن 450 ألف مشاهدة، منذ طرحه في 24 يونيو الماضي، وسط انتقادات الكثيرون للأغنية، والملابس التي ظهرت بها المغنية في فيديو كليب.

يذكر أن شيما أحمد، التي لم تتجاوز الـ25 عاما، تقيم في محافظة الجيزة، وما تزال تدرس في كلية الآثار بجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، وفقا لحسابها على "فيس بوك".