أكدت دراسة جديدة أجراها باحثون من جمعية القلب الأمريكية، أن شرب القهوة يمكن أن يؤدي إلى التقليل من خطر الإصابة بأمراض القلب والسكتة الدماغية.
وتوصل الباحثون إلى أن شرب كوب إضافي من القهوة كل أسبوع، يقلل من نسبة الإصابة بأزمة قلبية بنسبة 7% ، والسكتة الدماغية بنسبة 8%،
وبحسب موقع "يوريكاليرت"، انتهى الباحثون إلى نتائجهم هذه من خلال دراسة آلية ومطولة لجسم الإنسان، معتمدين في دراستهم على النظام الغذائي للإنسان، بالإضافة لدراسة حالة القلب والأوعية الدموية.
كما عقدوا مقارنة لنتائج أبحاثهم مع أشخاص يعانون من هذه الأمراض بالفعل للتأكد من صحة نتائجهم.
//php if( $news_item['ads'] == 0): ?>
//php endif; ?>