رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

نجم "الأكشن" العالمي ستيفن سيجال أخر المتهمين بالتحرش في هوليوود

كتب: إسراء جودة -

12:56 م | الجمعة 10 نوفمبر 2017

ستيفن سيجال

اتهمت الممثلة الأسترالية بورشا دي روسي، الممثل والمنتج ستيفن سيغال، بالتحرش الجنسي بها، وذلك في تدوينة على موقع "تويتر"، الأربعاء الماضي.

وروت دي روسي، التي تزوجت من صديقتها المثلية المذيعة ألين ديجينيريس، تفاصيل التحرش بها على يد الممثل الأمريكي عبر حسابها على موقع "تويتر"، قائلة: "كانت تجربة الأداء الأخيرة لي وكنت أؤديها في مكتب ستيفن سيجال، وعندها أخبرني أنه من المهم أن يكون هناك كيمياء مشتركة خارج موقع التصوير مثلما يوجد في موقع التصوير، فوجئت به يطلب مني الجلوس وشرع في خلع سرواله".

وتابعت الممثلة الأسترالية: "ركضت خارج المكتب واتصلت بوكيلة أعمالي التي لم تبد اهتمامًا بما حدث، وقالت لي حسنًا لم أكن أعلم ما إذا كان مناسبًا لك أم لا".

وقال مدير سيجال لـ"بي بي سي نيوز" إن الممثل لن يعلق على الأمر.

وحقق سيجال، البالغ من العمر 65 عاما، شهرة كبيرة في أدوراه في أفلام الحركة في فترة الثمانينيات والتسعينيات، ومنحه الرئيس الروسي فلاديمير بوتين الجنسية الروسية في 2016.

ولا تعد هذه هي المرة الأولى التي يواجه فيها سيجال اتهاما من هذا النوع إذ سبق واتهمته الممثلة الأمريكية جوليانا مارجوليس بالتحرش بها عام 1991 خلال تصوير فيلم Out for Justice، وفي الأسبوع الماضي استعادت مارجوليس تلك الواقعة في حوار لها مع موقع راديو SiriusXM Blog.

وجاء سيجال في أخر قائمة مشاهير هوليوود الذين طالتهم اتهامات التحرش أو الاعتداء الجنسي، بعد أن اتهمت الكثيرات المنتج هارفي واينستين بالتحرش بهن.