رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

بالصور| مصممة الأزياء السعودية الملثمة تكشف لـ"هن" السر وراء ظهورها بتلك الإطلالة

كتب: يسرا محمود -

08:36 م | الثلاثاء 07 نوفمبر 2017

صورة أرشيفية

قدمت مصممة الأزياء السعودية سمية حرب، مجموعة جديدة من تصميماتها، خلال الحفل الختامي للدورة الأولى من مهرجان الموضة العربية، مساء أمس، بأحد فنادق القاهرة الكبرى.

واختارت حرب الظهور "ملثمة"، مغطأة وجهها بقطعة قماش من التُل، مع ارتداء عباءة سوداء واسعة منقوشة، خلال تقديم مجموعتها، التي تنوعت بين فساتين الزفاف وسوارية.

وقالت المصممة السعودية لـ"هن"، إنها اختارت الظهور بتلك الإطلالة، لتعبر عن هويتها العربية والإسلامية بين مصممي الأزياء، و"كمان بعمل لنفسي كاركتر مختلف"، معبرة عن سعادتها في عرض أزيائها بمصر، ما يساعدها في اكتساب شعبة كبيرة.

وأضافت أن البيئة بالمملكة تساعد على الإبداع والخيال، خاصة السعوديات تعشقن الموضة، وتتابعها بصورة مستمرة، مشيرة إلى أن إقامتها بالقاهرة مع جدتها التي تحمل الجنسية المصرية، ساعدها في تطوير تصميماتها. 

وعلقت "حرب" على المكتسبات الجديدة للمرأة السعودية في الأونة الأخيرة، قائلة "إن المرأة بالمملكة تتميز بالقوة، وكانت بحاجة لتلك الحقوق، لإثبات جدارتها بشكل أوضح". 

يذكر أن الحفل الختامي للمهرجان شهد ظهور دوللي شاهيين ونرمين ماهر، ومجموعة من ملكات جمال مصريات على السجادة الحمراء، إضافة إلى تقديم عروض أزياء، التي تنوعت بين فساتين السهرة والزفاف والعباءات، بمشاركة مصممات أزياء من مصر والمغرب والمملكة العربية السعودية. 

الكلمات الدالة