رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

إطلالات الفنانات العرب بملايين الجنيهات: أغلاها "فرو" ممثلة كويتية

كتب: ياسمين الصاوي -

03:29 م | الثلاثاء 07 نوفمبر 2017

أحلام

ظهرت الفنانات العرب بإطلالات أنيقة وفاخرة في العديد من البرامج أو الأحداث اليومية، اتبعن خلالها أحدث خطوط الموضة، ما كلفهن ملايين الجنيهات، وأثار جدلا واسعا بشأن الأمر، في حين لم تتكلف إطلالات الدوقة كيت ميدلتون تلك الأسعار.

وأطلت الدوقة كيت ميدلتون، بفستان بسيط وأنيق بسعر زهيد عقب ولادتها ولي العهد، والذي بلغ ثمنه نحو 57 يورو فقط، وفقا لمجلة "جالا" الفرنسية، وإليك أغلى إطلالات الفنانات في العالم العربي، والتي لفتت انتباه الكثير من متابعيهم.

- أمل العوضي:

ظهرت الفنانة الكويتية أمل العوضي، خلال مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على موقع "سناب شات"من داخل أحد المحال التجارية الفاخرة بالكويت، مرتدية معطف فرو ضخم، طلبت من البائع حجزه، حيث بلغ ثمنه 70 ألف دينار كويتي، بما يعادل 4 ملايين جنيه مصري تقريبا، ويعد من أغلى أنواع الفرو في العالم.

- أحلام:

ارتدت الفنانة الإماراتية أحلام، خلال برنامج "أراب أيدول" في 2014، حقيبة يد من ماركة "هيرميس"، مصنوعة من جلد التمساح، والتي صُممت خصيصًا من أجلها، وتراوح سعرها بين 9 آلاف إلى 150 ألف دولار، بما يعادل 150 ألف جنيها إلى مليوني جنيه مصري، حسب خامة وحجم الحقيبة.

وعن سعر الفستان الممزق الذي أطلت به أحلام في الفترة الأخيرة، كشفت عن اسم مصممه وثمنه في تغريدة عبر "تويتر": "تعرف فستاني المشقوق هذاك كم تكلفته؟ 150 ألف ريـال سعودي يا عمري، هوت كوتور من المصمم العالمي زهير مراد".

- هيفاء وهبي:

ارتدت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي فستانا أخضر من تصميم زهير مراد، في أسبوع الأزياء الفاخرة "هوت كورتر" لخريف وشتاء 2015، تكلف سعره نحو 25 ألف دولار أمريكي، مع مجوهرات من دار Van Cleef & Arpel، مكونة من الذهب الأبيض والألماس والبلاتنيوم، ووصلت تكلفة القطعة الواحدة نحو 150 ألف دولار أمريكي، وساعة من الألماس والذهب الأبيض بسعر 50 ألف دولار، وتبلغ التكلفة الإجمالية للقطع نحو 225 ألف دولار، أي أكثر من 3 ملايين جنيه.