رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

والدة الطفل زين: ابني يحتاج لجلسات علاج للتعافي من السرطان للمرة الثالثة

كتب: يسرا محمود -

01:07 م | الأربعاء 01 نوفمبر 2017

صورة أرشيفية

طمأنت رضوى موسى، والدة الطفل زين يوسف، المتعافي من مرض السرطان، متابعيه عن حالته الصحية، عبر صفحة ابنها الرسمية على "فيس بوك".   

وقالت موسى، إن الطبيبة المتابعة لحالة ابنتها، أخبرتها بنجاح عملية استئصال جزء من كلية زين، المجراه منذ 3 أسابيع، والتي منعت الورم السرطاني من الوصول إلى المحلة الثالثة، والانتشار بسرعة في الجسم.

وأضافت والدة زين، أن ابنها سيخضع لمتابعة طبية دورية  كل 3 أشهر، تشمل جلسات رنين وإجراء مجموعة من التحاليل والإشاعات، على أن يكون الأسبوع الأخير من شهر نوفمبر المقبل.

وأكدت: "الفترة اللي فاتت كانت صعب جدا علينا، ومازلنا بنحاول نرجع لحياتنا الطبيعية لان مقاومة السرطان لثالث مرة خليتنا استوينا الصراحة"، لافتة إلى أنه رغم المصاعب والضعوطات، إلا أن هناك "بارقة أمل"، بأنه لم يتسأصل كلية زين بالكامل، بالإضافة إلى أنه يسير بخطى ثابتة نحو التعافي. 

ووجهت رسالة شكر لجميع متابعي ابنها زين، على دعمهم له بالصلاة والدعاء والرسائل الإيجابية، و للطبيبة المتابعة لحالة ابنها، على إتقانها لعملها، ومتابعتها بدقة لكل تطورات حالة زين.

يذكر أن زين ظهر في رمضان الماضي في سلسلة إعلانات عنوانها "زين هو التحدي" تحكي قصة كفاح الطفل الذي أتم عامه العاشر منذ أشهر قليلة، وتعافي من الإصابة بمرض السرطان ثلاث مرات.

 

الكلمات الدالة