رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

والدة الطفل زين: اكتشفنا ورم سرطاني جديد واحتمال كبير لاستئصال الكُلية

كتب: سارة سند -

11:29 ص | الإثنين 02 أكتوبر 2017

زين يوسف

قالت رضوى موسى، والدة الطفل زين يوسف، الذي أصيب بالسرطان مرتين ونجح في التغلب عليه أن زين سيدخل إلى العمليات مرة أخرى لاستئصال ورم سرطاني جديد.

وكتبت رضوى، تدوينة لها عبر حساب زين بموقع التواصل "فيس بوك"، أن هناك احتمال لأن يتم استئصال كلية الطفل زين، مشيرة إلى أنه تم تحديد ميعاد العملية 12 أكتوبر المقبل.

وأضافت والدة زين: "ابني تعافى مرتين من سرطان الدرجة الرابعة منذ 3 سنوات، وتم اكتشاف ورسم سرطاني أخر في الكلية اليمين خلال التحاليل الأخيرة، لكن نوع جديد اسمه renal cell carcinoma وده من أثار الكيماوي والاشعاع اللي أخده قبل كدة لعلاج سرطان الخلايا الجذعية اللي أصيب به، لسة منعرفش لو العملية كافية ولا حيحتاج علاج بعدها للقضاء على السرطان.. احتمالية استئصال الكلية كبير ولكن أملنا في الله يقدر الدكاترة على إمكانية استئصال جزء ومش كل".

وتابعت: "كل يوم هدية من ربنا ونيتنا إن زين يستمتع بطفولته على قد ما نقدر، أملنا إن النقاهة تبقى سريعة عشان يرجع مدرسته بسرعة ويمارس حياته بعد كل اللي مر بيه الخمس سنين اللي فاتوا ربنا يستجيب لدعائنا جميعا".

وكان زين قد ظهر في رمضان الماضي في سلسلة إعلانات عنوانها "زين هو التحدي" تحكي قصة كفاح الطفل الذي أتم عامه العاشر منذ أشهر قليلة، وأصيب بالسرطان مرتين وانتصر عليه.

 

 

الكلمات الدالة