رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

بالصور| أحدث إطلالات بيونسيه بتوقيع "مصري"

كتب: إسراء جودة -

10:30 م | الأربعاء 25 أكتوبر 2017

بيونسيه

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أحدث إطلالات المغنية الأمريكية بيونسيه فور نشرها لها عبر حسابها على موقع تبادل الصور "إنستجرام"، لارتدائها حقيبة برتقالية اللون من العلامة التجارية المصرية "أختين"، وتنسيقها مع إطلالتها المكونة من تنورة باللونين الأسود والبرتقالي، وتيشرت أزرق اللون.

وتفاعل مستخدمو موقع "إنستجرام" مع صورة بيونسيه بشكل واسع، حيث تجاوز عدد المعجبين بإطلالتها مليون و300 ألف، فيما أعرب الكثيرون عن فخرهم بارتداء النجمة العالمية لعلامة تجارية مصرية.

وأعربت مُناز عبد الروؤف، إحدى المشاركات في العلامة التجارية "أختين" عن سعادتها وامتنانها للنجمة الأمريكية على ارتدائها حقيبة من تصميمها، عبر حسابها على "فيسبوك"، قائلة: "شكرًا يا رب، ممتنون لك للغاية، أخيرًا تمت مكافأتنا على عملنا الشاق وكفاحنا بارتداء الملكة بيونسيه لأحد منتجات أختين".

وتأسست هذه العلامة التجارية عام 2013، على يد شقيقتين هما مُناز وآية عبد الرؤوف، وتعد من العلامات التجارية الراقية وبأسعار مناسبة، حيث ساهمت الموهبة الفنية في الرسم لموناز مع خبرة آية في التصميم، على تأسيس علامة "أختين" التي استهدفت إنعاش السوق المصري بمنتجات أنيقة وعصرية.

الكلمات الدالة