رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

عادل المصري لـ"الوطن": مسابقات ملكات الجمال أداة أساسية للترويج السياحي لمصر

كتب: يسرا محمود -

11:12 م | الثلاثاء 24 أكتوبر 2017

صورة أرشيفية

قال عادل المصري، رئيس قطاع السياحة الداخلية بهيئة تنشيط السياحة، إن مسابقات ملكات الجمال "أداة أساسية" للترويج للسياحة في مصر.

وأضاف المصري لـ"الوطن"، أن "تنشيط السياحة" تعتمد على جذب المشاهير لزيارتنا، بهدف تحسين الصورة الذهنية عن مصر، والاستفادة من متابعيهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، للدعاية "المجانية" عن بلادنا.

ووصف رئيس قطاع السياحة الداخلية بتنشيط السياحة، زيارة ملكة جمال الكون لمصر ومشاركتها ضمن لجنة تحكيم اختيار ملكة جمال مصر للكون بـ"الفاعلية ذات الأهمية الكبيرة"، لافتا إلى أن فرنسا من أهم البلاد التي تحرص مصر على التبادل الثقافي والسياحي معها، خاصة أنهم يقدرون الحضارات المصرية المختلفة.

وختم حديثه بأن كل الأرقام والإحصائيات تؤكد على تحسن السياحة في مصر، بداية من النصف الأول من العام الحالي، ومن المتوقع ارتفاع تلك الأرقام في ختام 2017.

وكانت ملكة جمال الكون وصلت مطار القاهرة الدولي، صباح أمس الإثنين، في أول زيارة لمصر، دعمًا للسياحة، حيث كان في استقبالها نسرين عثمانلي مديرة مكتب تنشيط السياحة بالمطار، وفريق من العلاقات العامة بشركة ميناء القاهرة الجوي.

يذكر أن إيريس ميتينير تبلغ من العمر 24 عامًا، وتكمل دراستها في كلية طب الأسنان، وتوجت بلقب ملكة جمال الكون خلال مسابقة أقيمت في الفلبين، وجاءت بعدها الهايتية راكيل بيليسييه والكولومبية أندريا توفار.

الكلمات الدالة