علاقات و مجتمع

كتب: إسراء جودة -

08:10 م | الإثنين 23 أكتوبر 2017

حقائب الطعام المجانية

مع التزايد المستمر في أعداد المشردين بشوارع مدينة مانشستر البريطانية في الأعوام الأخيرة، قرر أصحاب المطعم الإنجليزي "Bosu Body Bar" مساعدة هؤلاء المشردين بالتبرع بالأطعمة المتبقية بعد غلق أبواب المطعم في نهاية كل اليوم.

وبمجرد نشر أصحاب المطعم، وهم سارة ومايكل بيك، وشريكيهم أوليفر درموند وجوزيف رمزي، صورة عبر الصفحة الرسمية للمطعم على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، للإعلان عن وجبات "تيك أواي" مجانية يومية أمام المطعم، انتشرت المبادرة بين مستخدمي مواقع التواصل الذين أثنوا بشدة على الفكرة الخيرية للمطعم.

وكتب الفريق في الإعلان: "عند إغلاق الأبواب كل يوم، نعد بترك حقائب مليئة بالأطعمة اللذيذة"، وطالبوا متابعيهم بإخبار أي مشرد أو جائع أمامهم بمكان المحل لأخذ الوجبات المجانية.

لم يتوقع فريق العمل التفاعل الإيجابي للكثير من مستخدمي موقع "فيس بوك" مع مبادرتهم الخيرية، حسبما أكد مايكل بيك في حديثه لموقع "Manchester Evening News"، قائلًا: "كنا ننشر الكثير من صور الأطعمة طوال اليوم ولم يتفاعل الجمهور معها بكثرة، ولكن شهد هذا الإعلان تفاعل العديد من الناس".

وأكد "مايكل" أنهم ليسوا الوحيدين في تدشين المبادرات الخيرية، وأن هناك العديد من الناس، الذين يسعون لمساعدة الآخرين طوال الوقت، و"لكننا نتمنى أن يساهم المزيد من الناس في المبادرات الإنسانية".

الكلمات الدالة

أخبار قد تعجبك