رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

"منى المنصوري" تقص شريط افتتاح أسبوع الموضة العالمى بدبي

كتب: منى السداوي -

01:06 م | الأربعاء 18 أكتوبر 2017

منى المنصوري

تنطلق في الثاني والعشرين من أكتوبر الجاري فعاليات أسبوع الموضة العالمي في دبي بفندق سوفوتيل النخلة بمشاركة مصممة الأزياء العالمية منى المنصوري كضيفة شرف في الأسبوع على أن يتم قص شريط افتتاح فعاليات الأسبوع بعرض الأزياء الخاص بها.

وقالت المصممة الإماراتية منى المنصوري أنها ستشارك في أسبوع الموضة العالمي بدبي بمجموعة جديدة من أحدث خطوط الموضة العالمية تضم 25 قطعة متنوعة بين القفطان المغربي المطور وفساتين السهرة وفساتين الزفاف، تقدمها 20 عارضة أزياء عالمية.

وعبرت المنصوري عن سعادتها البالغة لاختيار تصميماتها لافتتاح فعاليات أسبوع الموضة في بلدها الأم الإمارات ومشاركتها فيه بقص شريط الافتتاح، وقالت أن مصدر سعادتها يكمن في تنظيم أسبوع موضة بهذا الحجم بحضور نخبة من سيدات المجتمع الراقي في دول الخليج العربي وعواصم الموضة العالمية في وطنها الأم بعد مشاركتها خلال الفترة الأخيرة بمجموعة من عروض الأزياء التي كانت حديث عشاق الموضة في فرنسا وانجلترا وأسبانيا وروسيا، على أن يشرف على الإدارة التنظيمية لفعاليات الأسبوع المنظمة الهندية شيرلي. 

يذكر أن أسبوع الموضة العالمي ستستمر فعالياته على مدار 3 أيام وسيشارك فيه 21 مصممًا عالميًا من الإمارات وتركيا والهند ولبنان وباكستان والفلبين.

 

الكلمات الدالة