رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

مخرجة «3 دقات» تروى كواليس الأغنية: «الفكرة جات من الجونة.. ومتخيلتش النجاح ده»

كتب: آية المليجى -

07:10 م | الجمعة 13 أكتوبر 2017

المخرجة مريم أبوعوف

تجارب مختلفة خاضتها المخرجة الشابة مريم أبو عوف، كان آخرها إخراج فيديو كليب «3 دقات»، وهي الأغنية التي طرحها المطرب أبو، منذ يومين، بمشاركة الفنانة يسرا، وظهر بها العديد من الفنانين المشاركين في مهرجان الجونة، لتحقق بكلماتها التي أثارت مشاعر الحب بين المشاهدين ملايين المشاهدات على مواقع التواصل الاجتماعي.

اتصال هاتفي تلقته المخرجة الشابة من الشركة المنتجة للأغنية، يخبرها برغبته في اختيارها لإخراج الفيديو كليب، مشاعر مختلطة بين الفرح والقلق الشديد انتابتها: «كانت أول تجربة ليا في إخراج الأغاني» بحسب حديثها لـ«الوطن».  

تفكير طويل للخروج بفكرة جاذبة للأغنية حتى استقرت على تصوير قصص حب مختلفة تتماشى مع كلمات الأغنية، التي تشارك في غنائها الفنانة يسرا، والتي وصفتها بإعطائها طاقة إيجابية لكل من يتعامل معها: «فنانة متعاونة إلى أقصى درجة، وتناقشنا في الفكرة واخترنا الملابس مع بعض».

مدينة الجونة هي المكان الذي اختاره الإنتاج لتصوير الأغنية خلال يوم واحد فقط، التحدي الصعب الذي واجهته المخرجة الشابة للانتهاء من مهمتها الأولى في إخراج الفيديو كليب، ليصادف إقامة مهرجان الجونة السينمائي، مستلهمة منه مشاركة الفنانين في تصوير الأغنية: «مشاركة الفنانين في تصوير الأغنية مكانش في بالنا، لكن شفتهم في المهرجان وحبيت مشاركتهم».

حماس وبهجة انتابت الفنانين، حين عرضت عليهم المشاركة في تصوير الأغنية والتي أتت دون أجر: «كله كان جي يلعب ويغني، كانوا حابين الأغنية وكلماتها».

تجربة ممتعة دخلتها أبوعوف مع الكثير من الفنانين، عملت مع معظمهم لأول مرة، وعن اختيار الفنانة جميلة عوض والفنان أحمد مالك، قالت: «كانوا بيتعشوا مع أسرتي وعرضت عليهم الفكرة ووافقوا على طول، وهما متعاونين جدا وكانوا مهتمين بكل التفاصيل».

«عروس البحر».. هكذا وصفت أبوعوف، مشاركة الفنانة شيرين رضا، التي تربطهما صداقة عميقة، ورغم الحرارة المرتفعة التي أصابتها ليلة التصوير، إلا أنها حرصت على المشاركة وأتت في معادها.

يوم واحد ممتلئ بتفاصيل كثيرة، ساهمت في إخراج الفيديو كليب الذي لاقى نجاحا وردود فعل مشجعة من متابعي مواقع التواصل الاجتماعي: «مكنتش متخيلة النجاح دا، والمشاهدة تعدت الملايين من قبل ما تنزل على اليوتيوب».

Save