رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

ألمانية تحصل على الميدالية الذهبية في سباق الفروسية بأوروبا

كتب: سارة سند -

04:42 م | الجمعة 18 أغسطس 2017

سابرينا ارنولد

حصدت الفارسة الألمانية سابرينا أرنولد، على الميدالية الذهبية لبطولة أوروبا للفروسية لمسافة 160 كيلو متر، التي أقيمت أمس الأول بضواحي العاصمة البلجيكية بروكسل، برعاية رئيسية من مهرجان سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان العالمي للخيول العربية، وذلك ضمن فعاليات النسخة التاسعة للمهرجان، وبإشراف الاتحاد الدولي للفروسية.

وتمكنت سابرينا أرنولد، من السيطرة على مجريات السباق الذي تألف من خمس مراحل من البداية إلى النهاية، وقطع مسافة السباق الإجمالية في زمن وقدره 7 ساعات و14 دقيقة و52 ثانية وبمعدل سرعة بلغ 22.53 كيلو متر/ساعة.

وحل في المركز الثاني ونال الميدالية الفضية الفارس الأسباني إليكس لوكو مورال، الذي يملك ويشرف على الجواد "كالندريا"، مسجلا زمناً وقدره 7 ساعات و32 دقيقة و41 ثانية، وبمعدل سرعة بلغ  21.64 كيلو متر/ساعة.

ونال المركز الثالث والميدالية البرونزية الفارس الأسباني إنجل سوي كول، على صهوة الجواد "تونيك دو بيشريل" لفريق جمعة وبإشراف جمعة بونتي، مسجلاً زمناً وقدره 7:32:42 ساعات و32 دقيقة و42 ثانية، وبمعدل سرعة بلغ 21.64 كيلو متر/ساعة.

وأقيم السباق بتوجيهات الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، ودعم الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة.

أعربت الفارسة الألمانية سابرينا أرنولد المتوجة بلقب بطولة أوروبا للقدرة 2017 عن بالغ سعادتها بتحقيق هذا اللقب الكبير، وقالت إن السباق جاء صعبا جدا بسبب قوة المنافسة من قبل أفضل الفرسان في أوروبا، بالإضافة إلى صعوبة الأرضية الصلبة.

وقالت إنها فازت في عدد من البطولات منها بطولة العالم للخيول الصغيرة في نيجروبولس، لكن هذه المرة الأولى التي تمنح بلدها ميدالية ذهبية.

وقالتة أرنولد، التي بدأت رحلتها مع الفروسية منذ أن كان عمرها 6 سنوات، أنها حققت فوزها الأول في العام 1995، مضيفة أنها تنتمي لأسرة تمتهن الفروسية.

 

 

 

الكلمات الدالة