رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

%20 خصما على البيتزا بمطعم مصري لكل الأبراج عدا "الحوت": "اشبعوا بأغنية عمرو"

كتب: سارة سند -

03:14 م | الأربعاء 16 أغسطس 2017

خصم 20%

أثارت أغنية الفنان عمرو دياب "أحلى عيون" جدلا كبيرا بعد ذكره في إحدى المقاطع "والله بحبك موت، وبحب برج الحوت"، ما دفع جمهور "سوشيال ميديا" لسؤاله عن أغاني أخرى تخص باقي الأبراج.

مطعم بيتزا مصري استغل الحدث ليعلن عبر صفحته الرسمية على موقع "فيس بوك"، خصم 20% لأي طلب بيتزا لأي عميل "لا ينتمي لبرج الحوت"، موضحين: "عمرو دياب دلع برج الحوت وإحنا هندلع باقي الأبراج.. لو إنت مش برج الحوت هتاخد خصم 20% على أي أكل تطلبه عندنا في المطعم".

أحمد العزبي، مالك المطعم، أكد أن شركة الدعاية التي يتعامل معها المطعم رأت أن تستغل الحدث، لأن عمرو دياب وبرج الحوت أصبحا "تريند" بين جمهور "سوشيال ميديا"، و"إحنا شيفين أن باقي الأبراج اتظلموا بسبب الأغنية دي وقررنا إننا ننصفهم".

وقال العزبي، لـ"هن"، إن عمرو دياب فنان قريب من قلوب كل المصريين، وأي شيء مرتبط به يجذب ملايين المتابعين "هي دي السوشيال ميديا، ناس كتير مهتمين بحاجة واحدة، ومن المهم إننا نشاركهم اهتمامهم ده".

وأكد أن هذه ليست المرة الأولى التي يربط فيها المطعم البيتزا الشهيرة التي يقدمها بأحداث يومية: "في الماتشات المهمة بنعمل مسابقة على صفحتنا على (فيس بوك)، وبنقول لمتابعينا يتوقعوا نتيجة الماتش قبل ما يبدأ، واللي بيتوقع صح بنبعتله بيتزا مجانا".

زبائن المطاعم سألوه عن آلية تنفيذ العرض، ورد أصحاب المطعم أنه سيتم التأكد من البرج الذي ينتمي إليه الزبون من خلال تاريخ الميلاد على البطاقة، وكتب آخر لمواليد برج الحوت: "إنتوا شبعتوا بالأغنية، وإحنا هنشبع أكل".