رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بعد الربط بين دينا و"الهضبة".. خبيرة أبراج: علاقة أنثى الحوت برجل الميزان رائعة

كتب: امينة اسماعيل -

01:52 م | الإثنين 14 أغسطس 2017

عبير فؤاد

نصحت الدكتورة عبير فؤاد، خبيرة الأبراج، رجل برج الميزان بأن يصغي لمرأة برج الحوت؛ نظرا لأن لديها بصيرة ويمكنها أن ترشده إلى طريق النجاح.

وأوضحت فؤاد، لـ"هن"، أن مرأة برج الحوت حنينة لأقصى درجة وعاطفية، فهي كما يقال "المرأة كما يجب أن تكون"، إضافة إلى أنها تمتلك مهرات الإغراء الشديدة التي تجعلها حلم جميع الرجال، حيث إنها عاشقة رائعة.

وذكرت خبيرة الأبراج: على المستوى العملي، فهي مرأة طموحة ومسيطرة لدرجة كبيرة، لديها دائما هاجس النجاح وإثبات نجاحها بأي طريقة، لكنها في الوقت ذاته لا تتخلى عن مظهرها وجاذبيتها وأنوثتها حتى تستطيع التأثير على الرجال حولها في العمل.

وأشارت فؤاد إلى أن رجل برج الميزان ديكتاتور حساس، صعب الإرضاء، ما يُتيح لأنثى الحوت السيطرة عليه بحنيتها وأنوثتها ورومانسيتها.

فيما يتعلق بالعيوب، قالت خبيرة الأبراج أن هناك عيوبا قد تؤثر على علاقة امرأة الحوت برجل الميزان، أولها إذا ما استطاعت الحوت التأثير على الميزان برومانسية، يبدأ الثنائي في الإصرار على الموقف، لأن الميزان ديكتاتوري والحوت يريد السيطرة.

وأضافت أن هناك عيبا آخر لدى الثنائي في علاقتها، وهو التردد، فالاثنان مترددان كثيرا، ما يجعل من خطواتهما بطيئة، لكن في نهاية الأمر أنثى الحوت لديها بصيرة أكثر من رجل الميزان، الذي دائما ما يحسب خطواته بعقلانية شديدة حتى في أبسط الأمور.

يذكر أن الفنان الكبير عمرو دياب طرح ألبومه "معدي الناس"، الذي ضم أغنية باسم "أجمل عيون"، تضمنت جملة "وأحب برج الحوت"، ما دفع عشاق "الهضبة"، مولود برج الميزان، للربط بين هذه الأغنية وما تردد عن علاقته بالفنانة دينا الشربيني وجوازهما سرا، حيث إن الأخيرة من مواليد برج الحوت.

الكلمات الدالة