رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

غضب على "فيس بوك" من حفل شيرين بالساحل: "عايزين فلوسنا"

كتب: امينة اسماعيل -

04:17 م | السبت 05 أغسطس 2017

شيرين عبدالوهاب

أثار اعتذار المطربة شيرين عبدالوهاب، عن استكمال حفلها في الساحل الشمالي، أمس، غضب جمهورها، رغم إعلان مدير أعمالها ياسر خليل، أنها غادرت مسرح sea hub، بعد تعرضها لأزمة صحية، حيث لم تستطع التنفس على المسرح، وفور نزولها دخلت في حالة إغماء.

ونشر عدد من الحاضرين شهادتهم، على مواقع التواصل الاجتماعي، ومنها شهادة لفاطمة محمود، تقول: "المطربة بدأت الحفل بعد موعده بأكثر من ساعة ونصف، حيث ظهرت متوترة وعلى غير عادتها".

وأضافت: "في أثناء الغناء بدت منزعجة من دخان المسرح، وقالت مستهجنة لو ماتخلصتوش من الدخان دا أنا همشي هو أنا في موقف أتوبيسات".

وتابعت: "انزعجت من المصورين، وقالت لأحدهم بتصور وكسة إيه، وأصرت على ضرورة توقف الدخان على المسرح ما أزعج الحضور من كثر تعطل الحفل".

ونشرت فاطمة مقاطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي للحفل، مضيفة: "حد من الجماهير قال بصوت عالي إحنا معاكي ياشيرين ردت وقالت وهي حاطة إيديها في وسطها ليه يا أخويا هو أنا (رئيس وزراء إسرائيل) دا أنا شيرين".

طالب بعض الحضور إدارة الحفل باسترجاع ثمن الحفل الذي وصل سعر التذكرة الـvip فيه لـ 1500 جنيه، بحسب فاطمة.

وكان من بين حضور الحفل عدد من الفنانين في مقدمتهم الشاعر الغنائي أمير طعيمة وزوجته، والموزع الموسيقي تومه، والفنان أحمد داوود، وزوجته الفنانة علا رشدي، وإيهاب رشدي، الرئيس التنفيذي للقطاع المالي بشركة اتصالات مصر، والمنتج ومهندس الصوت هاني محروس وعائلته.

 

الكلمات الدالة