رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

"أحمد" يضبط عشيق زوجته تحت "ترابيزة" المنزل

كتب: محمد بخات -

10:14 م | الإثنين 24 يوليو 2017

صورة أرشيفية

بمحض الصدفة اكتشف "أحمد م. س.هـ" مقيم بمطروح، أن زوجته تخونه بمنزل الزوجية مع أحد الأشخاص ليضبطهما بنفسه خلال عودته للبيت أثناء تعرضه لوعكة صحية.

البداية عندما تعرفت "زينب. ر. م" (21 عاما) سيدة شديدة الجمال على شاب يدعى "كريم. ا.ح.ا" (27 عاما، بدون عمل، ومقيم في منطقة روض الفرج بالقاهرة) عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وتطورت بهما العلاقة من الحديث والتواصل يوميا إلى مواعدة ولقاء لتحدد له الميعاد في الوقت الذي يخلو البيت تماما ويتواجد خلاله زوجها خارج المنزل، ويكون طفلاها اللذان يبلغ عمر أحدهما عاما ونصف، والثاني شهرين، نائمين.

حضر كريم من القاهرة إلى مطروح ليقابل زينب، وصعد إلى المنزل ودخل شقتها بعد أن تأكدت أن أحدا لم يره من الجيران، في ذات الوقت الذي كان يعمل خلاله زوجها في "السيبر" الذي يتواجد خلاله لساعات طويلة قبل أن يعود إلى المنزل في نهاية العمل، إلا أنه في ذات اليوم شعر بآلام شديدة في المعدة لم يستطع خلالها المكوث والاستمرار بالعمل ليعود إلى منزل على غير العادة، لتفاجأ زوجته بقيامه بفتح باب الشقة، ويدخل عليها ليجدها في كامل زينتها وترتدي "ملابس داخلية" ليرى في وجهها ارتباكا غير عادي عندما شعرت به يدخل من الباب لتحاول أن تقابله قبل أن يصل لغرفة النوم، فتحدث معها عن حالتها وسألها عن سر ارتباكها وتغير ملامح وجهها وخوفها، إلا أن الردود كانت غير مقنعة له، ليشعر بصوت داخل المنزل وبدأ يبحث عنه ليصل ليضبط الشاب مختبئا أسفل ترابيزة السفرة ليتمكن من الإمساك به وإبلاغ الشرطة متهما زوجته بتهمتي الزنا والخيانة الزوجية، وحرر المحضر رقم 12617 لسنة 2017 جنح مطروح.