رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

بالصور| "منى وابنها" و"إليسا بالأسود".. أسبوع النجمات على "إنستجرام"

كتب: إسراء جودة -

06:23 ص | الثلاثاء 18 يوليو 2017

إليسا

يهتم الكثير من مشاهير الغناء والفن بمشاركة أنشطتهم الشخصية والفنية مع متابعيهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة موقع الصور "إنستجرام" الذي يمتلك أغلب المشاهير حسابات عليه تزخر بملايين المتابعين.

يرصد "هن" أبرز أنشطة النجمات عبر موقع "إنستجرام" خلال الأسبوع الماضي.

- شاركت الفنانة هيفاء وهبي، أمس، متابعيها بصورة لها خلال إحدى حفلات الزفاف التي أحيتها، مرتدية فستانًا طويلًا بفتحة جانبية باللون البنفسجي الفاتح، من دار أزياء "لابورجوازي"، لتحصد الصورة ما يزيد على 80 ألف إعجاب من متابعيها.

- نشرت المغنية نانسي عجرم صورة لها خلال إحيائها حفلًا ضمن مهرجان كوسبا في لبنان، مرتدية فستانًا باللون الأزرق الداكن من تصميم دار كارولين لانج اللبناني، وحصدت الصورة ما يزيد على 125 ألف إعجاب من متابعيها.

- نشرت الفنانة إليسا صورة قبل موعد على العشاء، مرتدية فستانًا أسود اللون لاقى إعجاب الكثير من متابعيها، وحصدت الصورة 81 ألف إعجاب.

- خلال استمتاعها بالعطلة الصيفية، نشرت الفنانة ياسمين عبدالعزيز صورة لها على ساحل أحد الشواطئ، مرتدية فستانًا أبيض اللون يتناسب مع إطلالاتها الصباحية.

نشرت منى زكي صورة لأصغر أولادها يونس للمرة الأولى، لكنها حرصت على إخفاء وجهه بطريقة ما، فقد التقطت الصورة من ظهره، وحصدت الصورة إعجاب حوالي 141 ألفًا من متابعيها.

كما نشرت الممثلة ريهام أيمن صورة تجمعها مع نجلتها ليليا، أمام أحد الحوائط المرسوم عليها الفنانة المكسيكية فريدا كاهلو، وحصدت الصورة ما يقرب من 14 ألف إعجاب.

- ونشرت المغنية نوال الزغبي صورة من أحدث جلسات التصوير التي أجرتها لإحدى المجلات، مرتدية جمبسوت باللون البرتقالي من دار أزياء إليزابيتا فرانشي، وحصدت ما يزيد عن 14 ألف إعجاب من متابعيها.

- نشرت الممثلة مي عمر صورة خلال العرض الأول لأحدث أفلامها "تصبح على خير" في الأردن، وارتدت فستانًا مكونًا من قطعتين باللونين الأسود والأصفر، لتحصد الصورة إعجاب حوالي 57 ألفًا من متابعيها.

- نشرت الممثلة ريم البارودي، صورة خلال تصوير الفيلم الكوميدي "خطيب مراتي"، بإطلالة نالت إعجاب أكثر من 20 ألف من متابعيها، حيث ارتدت فستانًا أصفر اللون.