رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

ممثلة بريطانية تُحذر من عمليات التجميل: انهار مظهري بسبب الجراحات الفاشلة

كتب: امينة اسماعيل -

12:58 م | الإثنين 12 يونيو 2017

الممثلة البريطانية دانيلا ويستبروك

حذرت الممثلة البريطانية، دانيلا ويستبروك، من خطر إجراء عمليات التجميل الجراحية، بعد فشل سلسلة العمليات التي أجرتها مؤخرا، "وكانت نتائجها كارثية ومرعبة"، حد وصفها.

وقالت دانيلا، في حوارها مع صحيفة "ذا صن" البريطانية، إنها تحاول إنقاذ الأشخاص من خطر الجراحات التجميلية بعد أن خضعت لست ساعات من الجراحة المتواصلة في إحدى العمليات، من أجل تلافي انهيار مظهرها، إضافة إلى عملية خضعت لها من أجل إعادة بناء فكها الأسفل لمدة 8 ساعات.

وأضافت: "إذا لم يتجاوب جسمك إيجابيا مع العمليات فسوف تتحولين إلى بلهاء، وأنصح أي شخص يفكر في جراحات التجميل أن ينظر إلي ليعرف كيف ستكون النهاية"، متابعة: "لن أعود لسابق مظهري مهما فعلت، والناس قد لا تعلم أن هذه العمليات لا تستحق كل هذا العناء، خاصة إذا لم تأت بالنتيجة المتوقعة".

كانت نجمة برنامج "ايستندرس"، دانيلا ويستبروك، بدأت رحلة عمليات تجميلها الفاشلة، بعد أن زرعت أسنانا لتحل محل التالفة، منذ فقدانها أسنانها الخلفية في حادث سيارة عام 1998.

وتلفت المسامير التي وضعت في عظم الفك لتثبيت الأسنان، ما حرمها من تناول الطعام بشكل جيد، وأثر على فكها وعظام الخد، وبعد إزالة آخر أسنانها في العام الماضي.