رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

مصر تحصد "الفضية" و"البرونزية" في بطولة الشيخة فاطمة وإفريقيا للرماية

كتب: يسرا محمود -

11:30 م | الأحد 30 أبريل 2017

صورة أرشيفية

سيطر الرماة المصريون، على المراكز الأولى في مسابقات اليوم الأحد، بمنافسات بطولتي الشيخة فاطمة بنت مبارك والبطولة الإفريقية الـ13 للرماية، والتي تستضيفها مصر حتى الأربعاء المقبل، على ملاعب نادي الرماية ويشارك بها 392 راميا من 20 دولة مختلفة.

وأضافت اللاعبة الزهراء شعبان الميدالية الثالثة لها ضمن منافسات البطولة، حيث حصلت على الميدالية البرونزية عقب حصولها على المركز الثالث في مسابقة البندقية 50 مترا، محققة 566 نقطة، بعد منافسة شرسة مع ميرنا طايع التي أحرزت 579 نقطة، وحصلت على الميدالية الفضية، وجاءت خلف الجنوب إفريقية نيكولين بوشوف صاحبة المركز الأول والميدالية الذهبية والتي حصدت 5855 نقطة.

وأعرب اللواء حازم حسني، رئيس الاتحادين الإفريقي والمصري للرماية، عن سعادته بالمستوى المميز الذي يقدمه الرماة المصريون خلال البطولة، مشيرًا إلى أن مصر خطفت الصدارة باكتساح في جميع المنافسات ببطولتي الشيخة فاطمة وإفريقيا.

وأكد حسني، في بيان له، أنه سيوفر معسكرات خارجية، ومشاركة أكبر للاعبين المصريين الذي تألقوا في البطولة الإفريقية، خلال الفترة المقبلة لتأهيلهم للمنافسة على المقاعد المؤهلة إلى أولمبياد بكين 2020.

الكلمات الدالة