رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بسبب كوب ماء.. الأطباء الهنود يستدعون الشرطة لشقيقة "أسمن امرأة في العالم"

كتب: امينة اسماعيل -

03:08 م | السبت 29 أبريل 2017

صورة أرشيفية

استدعى أطباء مستشفى "سيفي" الهندية، التي تُعالج إيمان عبد العاطي، المُلقبة بأسمن امرأة في العالم، شقيقة المريضة "شيماء"، لقيامها بمنح إيمان "كوب ماء"، وهو الأمر الممنوع طبياً لخطورة ذلك على صحتها.

واعتبرت إدرارة المستشفى، أن هذا الإجراء يُعد مخالفة لأوامر الأطباء المباشرين لحالة إيمان، حيث أكدوا من قبل على أسرة المريضة، أن "كوب الماء" يمكن أن يتسبب في قتلها، حسبما ذكر موقع "زيي نيوز" الهندي.

وقالت شيماء إنها تلقت رسالة نصية من الطبيب المعالج لشقيقتها، مفضل لكدوالا ، في 11 ابريل الحالي، قال فيها إنه قام بإعطاء إيمان شوكولاتة، وأن ذلك الأمر أسعدها.

وتابعت شقيقة المريضة، :"لذلك عندما طلبت إيمان الماء مساء الجمعة، قمت بإعطائها بضع قطرات"، لكنها أكدت أنها لم تكن تعلم أن ذلك الأمر سيؤدي للكثير من المتاعب.

فيما طالب مدير العمليات في مستشفى "سيفي"، حذيفة الشهابي، القنصلية المصرية، بضرورة أن تلتزم شيماء بأوامر الأطباء، إذ إن مثل هذه التجاوزات من جانبها من الممكن أن تقتل شقيقتها.

وأوضح الشهابي، أن إيمان لا يمكنها أن تشرب الماء لأنه لن يصل لمعدتها بل قد يصل إلى رئتيها ويقتلها على الفور، مضيفاً أنه حين طلب من شيماء ألا تقدم لها الماء وصفته بـ"المجنون".

وحذر أنه في حال حدوث أي شيء لإيمان خلال إقامتها في الهند، فإن ذلك سيؤثر سلبا على صورة الأطباء الهنود.