رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بالصور| فنانة روسية تنحت غرفا من الشوكولاتة

كتب: سارة سند -

10:18 ص | الأربعاء 19 أبريل 2017

غرفة من الشوكولاتة

عندما قرر أصحاب مركز تسوق روسي الاحتفال بعيد إنشائه الخامس، كانوا يريدون فكرة مختلفة ومبتكرة، ولم يجدوا فكرة أفضل من خلق غرفة من الشوكولاتة، وفقا لموقع odditycentral.com.

فكرة بناء غرفة الشوكولاتة داخل كالينينجراد بلازا في روسيا تنتمي إلى وكالة الإعلان الليتوانية أد هونتيرز، التي كلفت النحاتة من ذوي الخبرة إيلينا كليمنت لنحت 420 كيلوجراما من الشوكولاتة السادة والشوكولاتة بحليب والشوكولاتة البيضاء.

تبلغ مساحة الغرفة اللذيذة حوالي 20 مترا مربعا وتتميز بأثاث مثل أريكة الشوكولاتة وطاولة وسجاد، بالإضافة إلى أدوات المائدة من الشوكولاتة، بالإضافة إلى الشموع والزهور، 40% من الغرفة مصنوعة من الشوكولاتة الداكنة، 40% أخرى هي الشوكولاتة الحليب، والباقي هو الشوكولاتة البيضاء.

إيلينا كليمنت في الأساس فنانة تنحت عن الجليد، لكنها قالت إنها كانت تتمتع بالكثير من المرح في غرفة الشوكولاتة، وبينما قارنت العملية بالنحت على الجليد، قالت إن الشوكولاتة هي مادة دافئة ورائحة جيدة توفر جوا فريدا من نوعه.

أثناء العمل على المشروع، واجهت كليمنت بعض الصعوبات بسبب طبيعة الشوكولاتة الصعبة التي تجعلها "تسيح"، لكنها استطاعت التغلب على ذلك لتصنع أجمل غرفة من الشوكولاتة.

،