رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

هو

قصة "خليل".. من مدمن متشرد إلى مليونير

كتب: آية المليجى -

08:43 م | الجمعة 31 مارس 2017

خليل رافاتي

تناول رجل أمريكي يدعى، خليل رافاتي، ويبلغ من العمر 46 عاما، جرعة زائدة من الهيروين للمرة التاسعة، كادت تودي بحياته، إلا أن هذه الحادثة حوَّلته من مدمن متشرد في شوارع لوس أنجلوس إلى مليونير.

وتمكن المسعفون من إنقاذ حياة "رافاتي" باستخدام جهاز الصدمات الكهربائية، وكانت تلك المرة الأخيرة التي يتعاطى فيها المخدرات، أصبح "رافاتي" رجلا ثريا يملك سلسلة محال لبيع العصائر والمشروبات "SunLife Organics"، وفقا لما أورده موقع "روسيا اليوم".

ووُلد "رافاتي" في أوهايو، لكنه سافر إلى لوس أنجلوس هربا من الاعتداء الجنسي الذي كان يتعرض له، وبدأ يعمل في بيع السيارات حيث كان من بين زبائنه الممثلة الأمريكية، إليزابيث تايلور، والفرقة الموسيقية الأمريكية "جنز آن روزز"، إلا أن تعاطيه الهيروين جعله يتحول بسرعة إلى مدمن ومشرد في شوارع المدينة.

وكاد خليل رافاتي أن يفقد حياته بعد تعاطيه جرعة زائدة من الهيروين في حفل بـ"ماليبو"، إلا أن المسعفين تمكنوا من إنقاذه.

وخضع رافاتي للعلاج، بعد الجرعة الأخيرة التي تناولها، وقال بعد فترة قصيرة قضاها في سجن مقاطعة لوس أنجلوس، إنه وصل إلى القاع "لم يكن هناك مرحلة أسوأ مما وصلت إليها، لذلك قررت الخضوع للعلاج".

وبدأ رافاتي حياته الجديدة باختراع عصائر مختلفة النكهات، حيث كان يشهد إقبالا كبيرا على منتجاته ففتح محلا صغيرا، ومع تزايد الطلبات، بدأ بتوسيع عمله حتى تمكن من فتح سلسة محال تحمل اسم "SunLife Organics".

الكلمات الدالة