رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

بعد تدهور مبيعاتها.. وقف خط إنتاج "مجوهرات إيفانكا ترامب"

كتب: امينة اسماعيل -

05:13 م | الخميس 16 مارس 2017

إيفانكا ترامب

أعلن رئيس مجموعة الشركات التي تحمل علامة إيفانكا التجارية ابنة الرئيس الأمريكي ترامب، أبيلاجي كليم، أنه سيتم إيقاف خط "Ivanka Trump Fine Jewelry"، وأن الشركة ستركز جهودها على توفير مجوهرات وفقا للطلب وبأسعار أكثر قبولاً لدى الزبائن.

وأظهر خط المجوهرات صورة لإيفانكا باللونين الأبيض والأسود، أغلى القطع تمثل بعقد من الألماس مقابل 19 ألف و500 دولار، بينما أرخص القطع تمثلت في خاتم بسيط من الذهب الوردي بلغ سعره 940 دولارا، حسبما ذكر موقع صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية.

وكانت إيفانكا اعتادت على ارتداء أقراط من مجموعتها والتي يبلغ سعرها 2900 دولار، لكن من يمكنه أن ينسى السوار الذي ارتدته بمقابلة في برنامج "60 Minutes" عبر قناة "CBS"، حيث بلغ سعره 10 آلاف و800 دولار.

وبدأ موظفو التسويق بالترويج للسوار ضمن المقابلة ما أثار الجدل حول استغلال إيفانكا لنفوذ والدها السياسي للترويج للمنتجات التي تحمل اسمها.

يأتي هذا في الوقت الذي دعت فيه كبيرة مستشاري ترامب، كيلي آن كونواي، خلال مقابلة تليفزيونية مباشرة المشاهدين إلى وجوب شرائهم لمنتجات إيفانكا وبالأخص خط ملابسها، وهو الخط الذي رفضت "نوردستروم" أخذه بمتاجرها بسبب المبيعات المنخفضة.

الكلمات الدالة