رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

ناشر "خناقة أولياء الأمور": أواجه حملة "ريبوتات" متشددين

كتب: يسرا محمود -

05:29 م | الثلاثاء 14 مارس 2017

صورة أرشيفية

أثار مقطع صوتي عبر وسائل التواصل الاجتماعي، جدلا كبيرا عبر مواقع التواصل، بعدما نشره رماح مصطفى أحد رواد "فيس بوك"، والذي يتضمن مشادة كلامية بين أولياء الأمور على "جروب واتس آب" الخاص بإحدى المدارس.

ويظهر في هذا التسجيل اعتراض والدة طالبة في المرحلة الإبتدائية على تقبيل وحضن أحد الأطفال لابنتها قائلةً: "أنا واحدة متنقبة وجوزي ملتحي، أنا مقبلش كدة"، مشيرة إلى أن ابنتها لا تلعب مع أولاد لأن الضوابط الشرعية تمنع الاختلاط، ليرد رجل عَرَف نفسه بأنه والد الطالب:" أنا ابني يبوس اللي هو عايزه، لو بنتك محترمة ومؤدبة مكنتش خليته يبوسها، وكانت اشتكت للأبلة".

ومن جانبه، أوضح رماح مصطفى: "قررت نشر هذا المقطع الصوتي على صفحتى الشخصية على فيس بوك بهدف الهزار والضحك، بعد أن تم تداوله في نطاق محدود بين أصدقائي"، وخلال أقل من 24 ساعة حصد المقطع على 23 ألف إعجاب و34 ألف تعليق، ووصلت عدد المشاهدات إلى ما يزيد عن 800 ألف.

وأضاف مصطفى لـ"هن"، أنه لم يكن يتوقع هذا الانتشار الكبير لما نشره، ما جعله يواجه حملة "ريبوتات" من "الإسلاميين" لمسح التسجيل الصوتي وإغلاق صفحته، وهذه الحملة أدت إلى حجب ظهور ذلك التسجيل عن بعض مستخدمي "فيس بوك".

واختتم ناشر "خناقة أولياء الأمور على الواتس آب": "أنا مش مصدق أن الرجل ده هو ولى أمر الطفل"، موضحًا أنه ربما أخذ أحد التسجيل الصوتي الخاص بوالدة التلميذة، وأضاف عليه هذا التعليق الغريب.

الكلمات الدالة