رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

هو

بالصور| عجوز صيني يرتدي "الملابس النسائية" لإرضاء والدته

كتب: آية المليجى -

10:57 م | السبت 11 مارس 2017

سبعيني يرتدي ملابس والدته لإرضائها

اعتاد عجوز صيني خلال الـ14 عاما الماضية، على ارتداء ملابس نسائية للرقص وتسلية السياح في إحدى الحدائق، في عطلة نهاية كل أسبوع.

ويرتدى السبعيني لي ينجالي، صاحب الـ74 عاما، الملابس النسائية فقط لإدخال السعادة على قلب والدته العزيزة البالغة من العمر 96 عاما، التي طالما كانت ترغب بأن يكون لديها ابنة، لكنها لم ترزق سوى باثنين من الذكور، بحسب ما أورده موقع "أوديتي سنترال".

وعندما بلغ لي الستين من عمره، قرر أن يحقق أمنية والدته، وارتدى ملابس نسائية براقة، إضافة إلى استخدام مساحيق التجميل، وخرج ليستعرض مهاراته في الرقص كالنساء في الشارع، ومنذ ذلك الوقت اعتاد على فعل ذلك كل أسبوع.

وقال لي، في مقابلة أجريت معه قبل عامين: "أفعل ذلك من أجل والدتي، فهي لم ترزق بابنة، وأريد أن أجعلها تشعر بالسعادة، من خلال ارتداء ملابس نسائية، وأنا سعيد بارتداء هذه الملابس، وأرغب أن أجعل الآخرين سعداء في نفس الوقت".

ولم يسبق للسيد لي الزواج، ولم يحصل على عمل ثابت طوال حياته، حيث يمضي معظم وقته في العناية بوالدته، وفي الأيام العادية يرتدي لي الملابس الرجالية، لكن مع نهاية كل أسبوع يقوم بطلاء أظافره، ويضع الأقراط والأساور والخواتم، ويتجول في المدينة لتسلية السياح والتقاط الصور برفقتهم.

 

الكلمات الدالة