رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

صحة

بالفيديو| محمد عماد يكشف لـ"هن" أحدث تقنيات تجميل الأسنان بطريقة 3D

كتب: نرمين عادل -

10:44 م | الثلاثاء 07 مارس 2017

محمد عماد

أغلب الأشخاص لا يهتمون بجمال أسنانهم ولا يعرفون أن الأسنان تغير تماما من نسبة جمال الوجه بشكل كبير، وبالطبع الكثير منا يلاحظ ذلك، ومع تطور التقنيات الطبية الحديثة تعددت وسائل وأساليب تجميل الأسنان لما يتناسب مع المواصفات العامة للأشخاص.

وتحدث الدكتور محمد عماد، طبيب الأسنان الشهير، لكاميرا "هن"، عن أحدث تقنيات تجميل الأسنان والتي من شأنها أن تجعل الأشخاص يحصلون على أسنان بيضاء متساوية مناسبة لشكل وجههم وشخصيتهم.

وأضاف عماد أن من أهم معايير استخدام تلك التقنية هي النظر إلى المواصفات العامة للشخص مثل "استايل الملابس" وشكل الشعر والمكياج وأبعاد الملامح،  مشيرا إلى أن كل هذه العوامل مهمة وضرورية وتؤثر في اختيار الشكل التجميلي المناسب.

وأوضح طبيب الأسنان أنه في الماضي كان يتم تجميل الأسنان على أساس عمل نسب بين كل سنة والثانية من حيث العرض والطول وكانت هذه التقنية تحت عنوان "النسب الذهبية"، موضحا أن هذه التقنية كانت موجودة لفترة قريبة، مشيرا إلى أنه قد أحدث تعديلات على تلك التقنية ليحولها إلى ما يسمى بـ"النسب الحمراء" والتي من شأنها عمل شكل تجميلي طبيعي.

وأوضح عماد أن شكل الأسنان المتساوية أصبحت موضة قديمة، وباستخدام التقنية الحديثة أستطاع أن يجعل شكل الأسنان به نوع من الاختلاف بين كل سِنة وأخرى بشكل جمالي وعصري، بالإضافة إلى أنه لا يمكن عمل تقنية "النسب  الحمراء" بطريقة تقليدية بل تتم بطريقة "3D".

الكلمات الدالة