رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

نجم بوليود يرحب بالرقص مع أثقل امرأة في العالم "إيمان" المصرية

كتب: امينة اسماعيل -

02:53 م | الإثنين 06 مارس 2017

النجم الهندي

أعربت النجم الهندي "هريثيك روشان"، عن موافقته لطلب المصرية "إيمان أحمد عبد العاطي" أثقل امرأة في العالم، التي تتلقى العلاج حاليا في الهند، بالرقص معها بعد شفاءها ووقوفها على قدميها.

وكانت إيمان، 36 عاما، تحلم في الرقص مع النجم الهندي، حين تستطيع أن تقف على قدميها، حسبما ذكر موقع صحيفة هندية فنية "تايمز أوف هندي".

وأشار الموقع، إلى أن هريثيك، 43 عاما، قال :"إنني أحب أن أقوم بالرقص مع إيمان، وفي الواقع، أنا متشاق للقائها"، مضيفا :"بمجرد أن يتم علاجها، بالتأكيد سأقوم بالرقص معها، حيث أنني أحب ذلك، ولكن قبل أن يحدث ذلك، نحن بحاجة إلى دعم الملايين من أجل أن تنتصر إيمان في تلك المعركة".

وكانت والدة النجم الهندي "بينكى روشان"، تأثرت بشدة بحالة إيمان عندما قرأت عنها في الصحف، و وأوضحت أنها ‏منذ ذلك الحين، تتابع كل الأخبار عنها وتدعو لها، ولذلك تبرعت بمليون روبية هندية ما يعادل تقريبًا "15 ألف دولار"، لصالح إجراء عملية جراحية لإيمان.

الجدير بالذكر، أن إيمان أحمد عبد العاطى توجهت من مصر إلى الهند لإجراء جراحة لها لتخسيس وزنها، موضحة أنها تحظى ‏بالمساعدة من جميع الجهات وتحتاج 10 ملايين روبية لإجراء عملية جراحية لها ‏لإنقاص الوزن في مستشفى "صايفى" بمومباى.

وتتلقت المستشفى التي تعالج فيها إيمان، ثلاثة ملايين ونصف مليون روبية من ‏التبرعات حتى الآن، ‎ بينما المستهدف هو جمع 10 ملايين روبية أي حوالى 150 ألف دولار، غير أن هناك جهود تمويل جماعية لتسديد فاتورة الخدمات اللوجستية، وقالت أن رحلة ‏الطيران من مدينة الإسكندرية إلى مدينة بومباى الهندية تكلفت وحدها 8 ‏ملايين و300 ألف روبية.

وتمكث إيمان التي تعانى من خلل كبير في الهرمونات في مومباى منذ 11 فبراير من الشهر الماضي لإجراء عملية جراحية لإنقاص ‏الوزن، وكانت تزن 498 كيلوجراما في الإسكندرية قبل شهرين، ‏ووفقا لخطة الأطباء، فإنها في حاجة إلى أن تخس 200 كيلوجرام في الأشهر الستة المقبلة‎.‎

الكلمات الدالة