رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

بالصور| دينا الجبروني لـ"هن": الطرحة التركي موضة عروس 2017

كتب: امينة اسماعيل -

02:31 م | السبت 04 مارس 2017

مصممة لفات الطرح دينا الجبروني مع عروس بالطرحة التركي

تهتم كل عروس بأن تظهر بأجمل صورة لها في حفل زفافها، حيث يبدأ الاهتمام بفستان الزفاف والمكياج وطرحة الزفاف أو الإيشارب، خاصة إذا كانت عروس محجبة، لذلك تسعى كل عروس محجبة دائما لاختيار طرحة زفاف مميزة تظهرها بشكل جذاب في ليلة الزفاف.

فيما تحتار كل عروس في كيفية اختيار لفة مناسبة لشكل فستانها ودوران وجهها، وكشفت مصممة لفات الطرح المصرية دينا الجبروني، أن اللفة التركية أصبحت موضة عروس 2017، فهي من اللفات البسيطة البعيدة عن التكلف، كما أنها تُضفي نوع من الجمال للعروس وتزيد من بساطتها وأناقتها.

وأوضحت الجبروني، في حوارها لـ"هن"، أنها اعتمدت خلال الفترة الأخيرة اختيار الحجاب التركي لكثير من العرائس المحجبات، لافتة إلى تراجع لفات الطرح "التوربون" تدريجيًا، بينما أكدت على ضرورة اختيار أنواع أقمشة طرح الفرح قبل الزفاف بعناية شديدة.

وتنصح العرائس بضرورة تجربتها قبل الزفاف بحيث تشعر العروس بالراحة والاطمئنان لشكلها في ليلة العُرس، كما أن تجربة أكثر من لفة لطرحة الزفاف سيقلل من توترها حينها.

وشددت مصممة لفات الطرح، على ضرورة التأكد قبل الزفاف من توافر خامات الطرحة وهي "أسفنج، قماش استرتش، قماش تُل، بندانا قطن، دبابيس، بنس".

الكلمات الدالة