رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

آمال رزق تكشف تفاصيل مسابقة ملكة جمال العالم للسياحة التي ستقام في مصر

كتب: نرمين عادل -

11:44 م | الأربعاء 01 مارس 2017

ملكة جمال العالم للسياحة والبيئة

قالت الدكتورة آمال رزق منظمة ورئيسة لجنة تحكيم مسابقة "Miss Eco International"، إن مسابقة ملكة جمال العالم للسياحة والبيئة، ستبدأ فاعليتها من أول أبريل وتنتهي في 16 من نفس الشهر، برعاية هيئة تنشيط السياحة، وسيشارك فيها أكثر من 82 دولة من جميع أنحاء العالم.

وأضافت في تصريح خاص لـ"الوطن" أنها كانت تعمل على تنظيم هذه المسابقة منذ عام، وذلك من خلال سفرها لعدة دول وعقد بروتوكولات مع حكومات هذه الدول خاصة في الجزء السياحي.

وأوضحت رزق، أن المسابقة ستقام في 4 محافظات منها القاهرة، الإسكندرية، وشرم الشيخ بالإضافة إلى احتفالية خاصة في كل محافظة، مشيرة إلى أنه ستكون هناك تغطية إعلامية عالمية من جميع أنحاء دول العالم منها روسيا وألمانيا والصين، مؤكدة أن تنشيط السياحة المصرية يعد هدفا من إقامة تلك المسابقة في مصر، خاصة عند التنقل بين هذه المحافظات.

وقالت رزق، إن أول مؤتمر خاص بالمسابقة سيعقد بمكتبة الإسكندرية بحضور وزير السياحة والمحافظ، وكشفت عن أن لجنة التحكيم ستضم كلا من الفنان حسين فهمي، ومصمم الأزياء المصري بهيج حسين، وخبير التغذية الدكتور هاني أبوالنجا، المصور محمود عاشور، مصممة الأياء الإيطالية أوليجا بلانك، ملك جمال العالم 2016، ملكة جمال العالم .2016

الكلمات الدالة